الاتحاد

الرياضي

إبراهيم سلطان يحرز لقب بطولة دبي للشطرنج

دبي (الاتحاد) - فاز إبراهيم سلطان ببطولة دبي المغلقة للشطرنج لعام 2012 في نسختها الـ15، التي أقيمت على مدار أسبوعين بمقر نادي دبي للشطرنج بعد فوزه في الجولة الأخيرة على اللاعب سيف العلماء، وحلت أستاذة الاتحاد الدولي آمنة نعمان في المركز الثاني، بينما جاءت اللاعبة جواهر عبيد في المركز الثالث بالبطولة التي ضمت 28 لاعبا ولاعبة من الفئات السنية تحت 16 و14 و12 سنة.
وتصدر اللاعب أحمد فريد بطولة فئة تحت 14 سنة منفردا بالمركز الأول لفئته السنية بعد فوزه في الجولة الأخيرة على فيصل العبدولي، بينما حل اللاعب ماجد العبدولي بالمركز الثاني لفئة تحت 14 سنة، تلاه اللاعب علي عبد العزيز في المركز الثالث.
وحصلت اللاعبة مريم عيسى على المركز الأول في فئة تحت 12 سنة، وجاء فيصل علي في المركز الثاني، وشيماء نعمان بالمركز الثالث، بينما تمكنت الصاعدة هند فرج من الحصول على لقب فئة تحت 10 سنوات وكأس البطولة برصيد 8 نقاط وحل اللاعب نواف عبد الرزاق في المركز الثاني برصيد 7?5 نقطة، بينما حل اللاعب راشد زياد في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.
أما فئة تحت 8 سنوات فقد شهدت نجماً آخر صاعداً هو بطل فئة تحت 8 سنوات اللاعب حمدان سعيد، تلاه في المركز الثاني اللاعب إبراهيم محمد، بينما حل اللاعب الموهوب عمر محمد المركز الثالث.
يشار إلى أن النادي يمنح حامل لقب اي بطولة فرصة الانضمام لبرنامج الاحتراف بالنادي وأولوية المشاركات الرسمية والخارجية والدخول في برنامج تطوير تصنيف اللاعبين.
وفي نهاية البطولة قام عبدالكريم المرزوقي مدير الجهاز الفني بالنادي وعضو مجلس الإدارة بتوزيع الكؤوس والجوائز على اللاعبين الثلاثة الأوائل في كل مرحلة سنية، حضر حفل الختام عدد من أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني العامل بالنادي وأولياء أمور اللاعبين واللاعبات.

اقرأ أيضا

العصيمي: اهتمام القيادة يترجم أحلامنا إلى حقيقة