الاتحاد

الرياضي

شاه الحميد ينفرد بصدارة الجولة السادسة

جانب من منافسات الجولة السادسة من بطولة الشطرنج (من المصدر)

جانب من منافسات الجولة السادسة من بطولة الشطرنج (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - تصدر اللاعب الهندي الدولي شاه الحميد ممثل شركة الظفرة للتأمين بطولة المؤسسات الفردية للشطرنج، بنهاية جولتها السادسة، وينظم البطولة نادي أبوظبي للشطرنج بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية.
وحقق شاه 3 انتصارات في اليوم الثاني من البطولة بعد تجاوزه اللاعب الدولي عيسى محمد في الجولة الرابعة وتخطيه في الجولة الخامسة اللاعب الدولي المرشح للقب البطولة أحمد عباس خوري “شركة زادكو” وفي السادسة عبر اللاعب جوليمار.
وحل بالمركز الثاني لاعبان برصيد خمس نقاط برصيد 5 نقاط، هما الدولية عبير علي “نادي الشارقة” والتي سجلت ثلاثة نقاط باليوم الثاني على حساب جليم كان في الجولة الرابعة، والدولية آمنة سالم بالجولة الخامسة، ثم الدولي أحمد عباس خوري في الجولة السادسة، ويشارك في المركز الثاني برصيد خمس نقاط أيضا اللاعب الدولي ماجد حيلاوي “التقنية الحديثة” الذي سجل فوزان وخسارة كانت أمام احمد خوري في الجولة الرابعة وفاز على الدولي انطونيو ماربيلا بالجولة الخامسة، فيما كسب الدولي امباريش براكاش “مجلس أبوظبي للتعليم” في الجولة السادسة.
ومن أهم مواجهات الجولة السابعة لقاء الطاولة الأولى الذي يجمع بين اللاعبان الدوليان شاه الحميد وماجد حيلاوي، وعلى الطاولة الثانية تلتقي عبير علي وداروين، وعلى الثالثة يواجه احمد خوري منافسه جوليمار، وفي الرابعة يلتقي سهيل سكري مع عبد الجبار احمد. من جهة اخري، ثمن سعيد محمد المقبالي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة التعاون المستمر بين النادي والاتحاد الرياضي العام للمؤسسات الحكومية برئاسة سيف بن أحمد الهاملي من خلال البطولة التي امتدت لعامها السابع عشر على التوالي، مما ساهم في دعم مسيرة اللعبة مع شركاء النجاح في مجلس أبوظبي الرياضي.

اقرأ أيضا

لوائح جديدة لتسجيل المقيمين في دورينا