الاتحاد

الرياضي

"التقسيمات" تجهز الهند للانطلاقة الأولى

الهند خاض ودية واحدة أمام عمان (الاتحاد)

الهند خاض ودية واحدة أمام عمان (الاتحاد)

مصطفى الديب (أبوظبي)

لم يجد المنتخب الهندي أمامه إلا خوض مباريات داخلية بين لاعبي القائمة التي اختارها المدرب، وذلك لتعويض عدم إمكانية ترتيب مباراة ودية ثانية بعد مواجهة عمان التي تعادل فيها الفريقان من دون أهداف.
وحاولت إدارة الهند ترتيب مباراة ودية مع أحد منتخبات البطولة الموجودة حالياً في الإمارات، لكن جدول المنتخبات المزدحم حال دون ذلك، كما حاولت الإدارة الهندية ترتيب مواجهة بديلة مع أحد فرق دوري الخليج العربي، لكنها لم تنجح في ذلك أيضاً، نظراً لحصول معظم الفرق على راحة حالياً بسبب توقف الدوري والبطولات المحلية، استعداداً لكأس آسيا.
ولعب الانجليزي ستيفن قسطنطين مباراة داخلية قبل يومين، وقام بتقسيم القائمة إلى فريقين، وحاول الخلط ببن المجموعة الأساسية التي يعتمد عليها في المباريات وبين المجموعة التي تجلس على دكة البدلاء، حتى تكون هناك حالة من التوازن في المستوى.
وحضر المنتخب الهندي إلى العاصمة أبوظبي قبل أكثر من أسبوعين، وخاض تجربة ودية وحيدة أمام عمان على ملعب بني ياس، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويقيم بفندق ماريوت كورت يارد بقلب العاصمة أبوظبي، فيما يخوض تدريباته على ملعب أكاديمية نادي الجزيرة بالشهامة قبل الدخول في الأجواء الرسمية للبطولة.

اقرأ أيضا

كيلر يحظى بالدعم لرئاسة اتحاد الكرة الألماني