الاتحاد

الرياضي

«منتخب 90» في بطولة «طيران الإمارات» لسباعيات الكرة

عبدالرحمن محمد يمسك بكرة البطولة ترقباً للحدث المثير

عبدالرحمن محمد يمسك بكرة البطولة ترقباً للحدث المثير

أعلن منظمو بطولة “طيران الإمارات” لسباعيات دبي لكرة القدم عن مشاركة نجوم الفريق، الذي مثل الإمارات في كأس العالم عام 1990، ضمن بطولة الأساطير المقررة إقامتها في الفترة ما بين 11 و13 مارس الحالي، ليستعيد جمهور كرة القدم في الدولة مشاهد التسعينات عندما يرى أمثال عبدالرحمن محمد عبدالله وعدنان الطلياني وهم يلعبون أمام نجوم معتزلين من فرق أخرى، في مقدمتها إيه سي ميلان وليفربول وأرسنال، وذلك في منافسات البطولة التي يستضيفها إستاد ذا سيفنز، الذي تملكه “طيران الإمارات”، على مدى ثلاثة أيام.
ومن بين لاعبي فريق الإمارات الذين أُكدت مشاركتهم في البطولة: عبد الله سلطان، عبد الرحمن محمد عبدالله، فهد خميس، عدنان الطلياني، حسن محمد، ناصر خميس وبخيت سعد مبارك.
وقال عبدالرحمن محمد عبدالله، قائد منتخبنا عام 1990 والذي يعمل حالياً كمحلل رياضي في شبكة أوربت شوتايم: بطولة “طيران الإمارات” لسباعيات كرة القدم فريدة من نوعها، ونحن نتطلع إلى اللعب معاً كفريق مرة أخرى أمام جمهورنا الذي طالما شجعنا وآزرنا في الماضي.
من جانبه، قال عدنان الطلياني صاحب الرقم القياسي حتى الآن كأعلى هداف في الدولة والحاصل على لقب أفضل لاعب إماراتي في القرن العشرين: ما يجعل البطولة أكثر إثارة، مشاركة العديد من كبار نجوم كرة القدم السابقين، بالإضافة إلى انضمام صغار اللاعبين الذين يحلمون بأن يلعبوا بهذا المستوى يوماً ما.
ورحب أحمد خوري، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران في “طيران الإمارات” بهذا الإعلان، وقال: من الرائع أن يعلن نجوم منتخب الإمارات، الذين دخلوا التاريخ بتأهلهم إلى كأس العالم لكرة القدم في عام 1990، عن مشاركتهم في بطولة “طيران الإمارات” لسباعيات دبي لكرة القدم التي تقام للمرة الأولى.
وأضاف: إنني على ثقة من أن هذه البطولة ستكون بمثابة مهرجان حقيقي لكرة القدم نظراً لعدد ومستويات الفرق المشاركة، التي يصل عددها إلى 300 فريق للهواة والمحترفين، والتي يتصدر قائمتها إيه سي ميلان وأرسنال وأولمبياكوس والفرق الأسطورية أمثال ليفربول وسيلتيك ورينجرز.
ولا تزال التذاكر متوفرة للبيع لمن يرغب من عشاق كرة القدم، ويمكن شراؤها من: جو سبورت، فيرجين، وعدد من منافذ إم إم آي ومقاهي كوستا، محلات شويترام، وورلد مارت، المقر الرئيس لـ”طيران الإمارات”، مركز دناتا للسفريات وستاد ذا سيفنز.

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !