الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تلتقي مسؤولين في «الطيران المدني» الهندية

أبوظبي (الاتحاد) - ترأس جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، وفد الشركة إلى العاصمة الهندية نيودلهي للاجتماع مع كبار مسؤولي هيئة الطيران المدني والشركاء التجاريين.
والتقى جيمس هوجن وزير هيئة الطيران المدني، فيالار رافي وغيره من المسؤولين الآخرين في السلطات الهندية في العاصمة لمناقشة الفرص المتنامية المتاحة في سوق الطيران داخل الهند.
قال هوجن” تعتبر الهند حجر الأساس والسوق الأكبر، بالنسبة للأسواق التي نقوم بخدمتها، حيث تُسيّر الاتحاد للطيران رحلاتها إلى ثماني وجهات داخل الهند. ويعكس نطاق عملياتنا في الهند اليوم، الروابط التاريخية القوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الهند، بالإضافة إلى كونه مؤشراً على الإمكانات الكبيرة للمنطقة، وثقتنا العالية بنموها المستقبلي.”
وأضاف” نرى الفرصة كبيرة لتوسيع وتنويع خدماتنا في ضوء حركة المرور المتميزة ومكانة البلدين المتنامية كوجهتين عالميتين للأعمال والترفيه على حد سواء.”
وتابع” نُقدّر الدعم الكبير المقدّم من الحكومة الهندية والعلاقة الإيجابية بيننا وبين هيئات الطيران المدني في الهند، فلولا هذا الدعم ما كان لهذا النمو في العلاقات والنجاح أن يتحقق. وإنني أتطلَع لمواصلة تعاوننا على المدى البعيد.”
وخلال الزيارة، تم الإعلان أيضاً عن نشر خدمة الليموزين الفاخرة في مومباي ودلهي وشيناي وبنجالور وحيدر آباد مما يعزز من تجربة السفر الفاخرة لمسافري الدرجات الممتازة على الأرض.
ومع إطلاق وجهة الاتحاد للطيران الجديدة إلى بنجالور، أصبحت الاتحاد للطيران، تُسيّر رحلاتها إلى ثماني وجهات في الهند تشمل كلاً من نيودلهي وشيناي ومومباي وكوزيكود وثيروفانانثابورام وحيدرآباد وكوتشي، مع 49 رحلة أسبوعياً إلى الهند.

اقرأ أيضا

الذهب يتراجع وسط تفاؤل بالمفاوضات التجارية