الاتحاد

الرياضي

االخطأ ممنوعب شعار الفرق في المرحلة الـ17 للدوري

سيكون االخطأ ممنوعب شعار مباريات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الكويتي لكرة القدم المقررة اليوم.
وتتجه الأنظار إلى مواجهة القادسية الوصيف مع كاظمة الثالث على ستاد صباح السالم في النادي العربي، ويلتقي العربي الرابع مع السالمية الخامس على ستاد الكويت، ويحاول الكويت المتصدر الدفاع عن موقعه أمام التضامن على ستاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة، ويلعب النصر مع الشباب على ستاد محمد الحمد في نادي القادسية.
في المباراة الأولى، يدخل القادسية (30 نقطة) المواجهة مع كاظمة في محاولة لاعادة الأمور إلى نصابها وتحقيق الفوز للاحتفاظ بمركزه أو العودة إلى الصدارة في حال أخفق الكويت أمام التضامن.
ويبدو الفوز مهما للقادسية لاستعادة الثقة بعد التعادل الأخير مع التضامن 1-1 وفقد على اثرها الصدارة، ويملك المدرب المحلي محمد إبراهيم الأوراق الرابحة الممثلة في بدر المطوع وحمد العنزي والإيفواري إبراهيما كيتا وطلال العامر العائد من الاصابة، والتونسي سليم بن عاشور الذي تحوم شكوك حول مشاركته بسبب الإصابة، والبحريني محمود عبد الرحمن ارينجوب، فيما يغيب فهد الانصاري للايقاف.
في المقابل، فقد اشتد ساعد كاظمة الثالث (29 نقطة) وبات أكثر تجانساً بعد الفوز الكبير على السالمية 3-1 في الجولة السابقة، ويسعى إلى خطف الوصافة وربما الصدارة في حال فوزه وخسارة الكويت.
ويدخل المباراة بصفوف مكتملة وبروح معنوية عالية بعد تحسن نتائج الفريق مؤخراً معتمداً على العمانيين فوزي بشير وهاشم صالح والغيني صامويل جونسون وجراح الظفيري وفهد العنزي ونواف الحميدان والمهاجم فهد الفهد الذي استعاد حاسة التهديف.
ويسعى الكويت المتصدر (30 نقطة) إلى تسجيل الفوز السابع على التوالي ولكن طريقه ليس مفروشا بالورود، لان التضامن أهدى الصدارة للكويت بعرقلته القادسية، وأبعد السالمية نوعا ما عندما تعادلا سلباً في الجولة قبل الماضية، وعلى المدرب الفرنسي لوران بانيد ان يكون حذراً وهو سيدفع بكل أوراقه من أجل الفوز.
ويعود الى الفريق وليد علي ليلعب إلى جانب السوري جهاد الحسين والعماني اسماعيل العجمي. ويملك بانيد أوراقاً رابحة أيضاً في البدلاء مثل ناصر القحطاني وعبد الهادي خميس، فيما يغيب عبدالله نهار وعبد الرحمن العوضي للإصابة

اقرأ أيضا

يونايتد يعرقل انطلاقة ليفربول المثالية