الاتحاد

الرياضي

البحرين تسعى لتكرار الفوز على ماليزيا في المنامة

المنامة (ا ف ب) - يسعى منتخب سوريا للثأر من نظيره الياباني في عمان، واسترداد صدارة المجموعة الثالثة منها، ومنتخب البحرين إلى تكرار فوزه على نظيره وضيفه الماليزي اليوم، في الجولة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات مسابقة كرة القدم في أولمبياد “لندن 2012” تتصدر اليابان الترتيب برصيد 9 نقاط، مقابل 6 نقاط لسوريا، و3 للبحرين، وتأتي ماليزيا رابعة من دون رصيد.
في المباراة الأولى، يتطلع المنتخب السوري إلى رد اعتباره أمام نظيره الياباني الذي كان انتزع منه الصدارة بفوزه عليه 2-1 في طوكيو في الجولة الثالثة.
ويسود التفاؤل أوساط المنتخب السوري الذي يعسكر في عمان منذ نحو 10 أيام، لعب خلالها مباراة تجريبية مع فريق الرمثا الأردني فاز فيها 2- صفر، من المتوقع أن تلعب سوريا بتشكيلة تضم الحارس إبراهيم عالمة وعبد الناصر حسن وأحمد صالح ومحمد دعاس ومحمد زبيدي وياسر شاهين ومحمود مواس وسليمان سليمان ووائل الرفاعي ونصوح نكدلي (أحمد الدوني) وعمر السوما.
وفي المباراة الثانية يستضيف المنتخب الأولمبي نظيره الماليزي آملاً في تكرار فوزه بعد أن حقق عليه فوزاً مثيراً في كوالالمبور ذهاباً، حين حول تأخره بهدفين دون رد إلى فوز ثمين 3-2 حافظ به على آماله في المنافسة على بطاقة التأهل.
وكانت البحرين خسرت أمام سوريا 1-3 واليابان صفر-2 في الجولتين الأوليين. يقود المنتخب البحريني المدرب الإنجليزي بيتر جون تايلور الذي كلف بالمهمة خلفاً للمدرب المحلي سلمان شريدة الذي أقيل من منصبه الشهر الماضي في خطوة من اتحاد الكرة بحل الأجهزة الفنية لجميع المنتخبات البحرينية للفئات العمرية بما فيهم المنتخب الأولمبي.
ومن المتوقع أن يعول تايلور على مجموعة من لاعبيه الذين يستعين بهم في الفريق الأول وأبرزهم سيد ضياء سعيد ووليد الحيام ومحمد الطيب وعبد الوهاب المالود وحسين الفرحاني وعيسى غالب وسامي الحسيني والحارس إبراهيم لطف الله.

اقرأ أيضا

اللجنة المنظمة لسباق القفال تراقب حالة البحر