الاتحاد

الاقتصادي

تأسيس أول شركة لتوفير حلول التأمين الطبي في رأس الخيمة

رأس الخيمة (وام) - أطلقت في رأس الخيمة أمس الأول أول شركة لتوفير حلول التأمين الطبي لإدارة متطلبات التأمين وتقديم تغطية طبية ذات جودة عالية في دولة الإمارات ودول الخليج والشرق الأوسط وذلك بعد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة اتصال للخدمات الطبية “الوطنية” وشركة ايدياز لتكنولوجيا المعلومات “الفلسطينية”.
وقال الدكتور هشام الصفدي مدير عام مؤسسة اتصال للخدمات الطبية إن الهدف من تأسيس منتج اماني الذي يعد الإول من نوعه في رأس الخيمة يأتي لتقليل التكاليف من خلال مراقبة كفاءة مزودي الخدمات الطبية في القطاعين الصحيين العام والخاص دون التأثير على جودة الخدمة المقدمة.
وأكد الصفدي أن هذه الاتفاقية تأتي مواكبة للنهضة الطبية في القطاعين العام والخاص في مختلف إمارات الدولة عامة ورأس الخيمة بصفة خاصة وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين والمقيمين وفق أرقى المقاييس والمواصفات العالمية. وقال إن مؤسسة اتصال للخدمات الطبية ومقرها رأس الخيمة تقوم بتزويد خدماتها لعدد من شركات التأمين والمراكز الطبية والصيدلية في القطاعين العام والخاص منذ العام 2007 وتسعى للتوسع في عملياتها بدولة الإمارات والأردن وسوريا والمملكة المتحدة موضحاً أنها أنهت مشاركتها في مؤتمر الصحة العربي 2011 الذي عقد في دبي بنجاح كبير من خلال تقديم خدمات الإسعاف والطوارئ بموجب اتفاقية الشراكة مع شركة تي في ال المتخصصة

اقرأ أيضا

المركزي المصري يبقي على أسعار الفائدة الرئيسية من دون تغيير