الاتحاد

الاقتصادي

فريق القيادة في غرفة عجمان يبحث مشاريع 2011

عجمان (وام) - ناقش فريق القيادة بغرفة تجارة وصناعة عجمان مشاريع العام 2011 التي تنوي الغرفة تنفيذها. واثنى محمد الحمراني مدير عام الغرفة الذي ترأس الاجتماع بحضور أعضاء فريق القيادة على جهود الموظفين في مواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات ومتابعة تنفيذ الخطط التطويرية للغرفة.
وأكد المدير العام على أهمية عقد هذا اللقاء على اعتبار أن فريق القيادة هو الكيان الإداري المسؤول عن الوقوف على مشاريع الغرفة ومتابعة إنجازها وتبادل الآراء حول خطة العمل المبرمجة.
وقال إن دور الغرفة يعكس تحقيق الرؤية الشاملة للإمارة وأهدافها والإستراتيجية وتعزيز مناخ التنافس الشريف الذي تسعى الحكومة المحلية لترسيخه بقيادة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والمتابعة المستمرة لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي والذي ينعكس إيجابا على أداء كافة المؤسسات وإنتاجيتها ويرفع من مستوى الخدمات التي تقدمها للمراجعين والعملاء والمجتمع بشكل عام. وبحث الفريق مختلف المشاريع المبرمجة والاتفاقيات والشراكات المزمع عقدها خلال العام الجاري والتي تنسجم مع خطة الغرفة الإستراتيجية. كما تم خلال الاجتماع توزيع الأدوار والمهام على أعضاء الفريق وحصر المشاريع والأنشطة التي تتناسب من حيث ميزانيتها وأهدافها مع رؤية الإمارة وأهداف الغرفة. وأستعرض الفريق أهم هذه المشاريع وترتيبها الزمني والأهداف المرجوة منها.

اقرأ أيضا

«الاتحاد للطيران» تنقل 18 مليون مسافر بين الإمارات والهند