الاتحاد

الاقتصادي

مدير دائرة الطيران المدني في الشارقة يلتقي الشعفار

الشارقة (وام) - أكد المهندس عبد الوهاب محمد الرومي المدير العام لدائرة الطيران المدني في الشارقة حرص الدائرة على اتباع الإجراءات والمعايير الدولية التي تعنى بسلامة الطيران المدني وتأهيل الكوادر والموظفين للقيام بمهامهم على أكمل وجه وذلك من أجل ضمان سلامة مستخدمي مطار الشارقة الدولي سواء من شركات الركاب أو الشحن، مشيداً بكفاءة الأجهزة الأمنية وطاقم السلامة في المطار.
جاء ذلك لقائه بمكتبه الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية والدكتور عبد الله علي ساحوه مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة.
وقدم الرومي لللفريق الشعفار شرحا حول أحدث التجهيزات والإجراءات التي تتبعها الدائرة من أجل ضمان سلامة الطيران المدني في مطار الشارقة الدولي ومشروع المدرج الجديد الذي تعتزم تشييده خلال الفترة المقبلة وما تعتزم تنفيذه من مشاريع أخرى فرعية وما تتطلبه مثل هذه المشاريع من تجهيزات حديثة، مؤكدا أن الدائرة تضع السلامة على رأس أولوياتها.
وأكد اللقاء ضرورة مواكبة كافة التطورات والمستجدات التي يشهدها العالم لاسيما فيما يتعلق بالتكنولوجيا الحديثة التي تساهم في زيادة الأمن والسلامة فضلا عن الاستمرار في المشاركة في الدورات التي تزيد من جاهزية وكفاءة طاقم العمل العامل في مجال السلامة والأمن في المطار.
وشدد على الدور الهام والفعال الذي يقوم به قسم الجوازات بما يضمن انسيابية العمل والتدقيق على بيانات وجوازات القادمين والمغادرين بالإضافة إلى المهام الأخرى التي يقوم بها القسم لضمان سلامة وأمن الجميع.
وقام المهندس عبد الوهاب محمد الرومي يرافقه الفريق سيف عبد الله الشعفار والدكتور عبدالله ساحوه بجولة تفقدية في المطار اطلع خلالها على مرافق المطار والإدارات والأقسام المختلفة العاملة فيه.
وأشاد الفريق الشعفار بمستوى وكفاءة العاملين في المطار وثمن الجهود التي تقوم بها دائرة الطيران المدني في الشارقة لتأمين السلامة العامة للمسافرين ومستخدمي المطار والتعاون الكبير بين مختلف الجهات الأمنية في الدولة.

اقرأ أيضا

رئيس الجزائر المؤقت يعين قائماً بأعمال محافظ البنك المركزي