الاتحاد

الإمارات

رئيس الوزراء اليمني يشيد بجهود سفير الدولة

صنعاء (وام) - أشاد معالي رئيس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوه بجهود، عبدالله مطر المزروعي سفير الدولة لدى الجمهورية اليمنية ودوره في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
جاء ذلك، خلال استقبال معاليه للسفير المزروعي وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير فوق العادة ومفوض لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى الجمهورية اليمنية.
كان السفير المزروعي قد التقى معالي عبدالرحمن محمد عثمان رئيس مجلس الشورى اليمني الذي أثنى على جهوده في تطوير العلاقات الثنائية بين الإمارات واليمن خلال فترة عمله.
ونوه بالمساعي الخيرة التي بذلها السفير في المجالات التنموية والصحية والتعاون المباشر لتجنيب اليمن الوقوع في مزالق الحرب الأهلية، الأمر الذي هيأ لتوقيع وتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.
وتطرق رئيس مجلس الشورى اليمني إلى العلاقات التاريخية وأشكال التعاون بين البلدين والقيادتين السياسيتين، متمنيا أن تشهد مجالات التعاون مزيدا من التطور والنماء عبر نشاط اللجان المشتركة، كما تمنى للسفير كل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.
وقد حمل رئيس مجلس الشورى، السفير نقل تحياته إلى معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، متمنيا لعلاقات البلدين مزيدا من التقدم والازدهار.

اقرأ أيضا

حمدان بن زايد: دعم القيادة منحنا التميز في ساحات العمل الإنساني