الاتحاد

الإمارات

مشاجرة بالسيوف داخل حلبة سباق السيارات بأم القيوين

سعيد هلال (أم القيوين) - وقعت مساء أمس مشاجرة بين عدد من المواطنين في حلبة أم القيوين لسباق السيارات، استخدموا فيها السيوف والآلات الحادة، أسفرت عن إصابة 4 منهم بإصابات وجروح تراوحت بين المتوسطة والبليغة، نقلوا على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وحذر المقدم حميد مطر بن عجيل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، فئة الشباب من الانجراف خلف السلوكيات الخاطئة التي قد تودي بحياة أشخاص آخرين، وتسبب لهم عاهات وإصابات بليغة، نتيجة خلاف بسيط، مؤكداً أن الشرطة لن تتهاون مع من يستخدم الأسلحة البيضاء في الاعتداء على النفس.
وناشد أفراد المجتمع بالتعاون مع الشرطة واللجوء إليها في حال وجود أي خلافات أو مشاكل شخصية، من أجل حلها بالطرق المناسبة والسليمة، وذلك حفاظاً على سلامتهم من التعرض للخطر أو المساءلة القانونية.
من جانبه، قال الرائد سالم علي حليس رئيس قسم التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة السابعة و40 دقيقة مساء الجمعة الماضي يفيد بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص في حلبة أم القيوين لسباق السيارات، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والشرطة إلى الموقع.
وأشار إلى أن الواقعة أسفرت عن إصابة 4 مواطنين في العقد الثاني من العمر، بإصابات تراوحت بين المتوسطة والبليغة، وهروب الآخرين الذين قاموا بالاعتداء على المصابين، مشيراً إلى أن التحقيق في الحادثة جار لمعرفة ملابساتها، وضبط بقية الجناة.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي يصدر مرسوماً بترقية وتعيين مدير