الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

سباقات تراثية

انطلاق مهرجان سباقات الإبل التراثية ومزاينة الإبل الأصايل والمزايدة ومزاينة وسباق السلوقي العربي. تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس «نادي تراث الإمارات». حيث ينظم النادي ضمن المهرجان وللمرة الأولى مزاينة وسباق السلوقي العربي التراثي بهدف تشجيع ملاك السلوقي على اقتناء هذه الفصيلة من الكلاب والعناية بها والحفاظ على سلالتها وإشراكها في السباقات والمهرجانات المختصة.
المكان: ميدان سباق سويحان- أبوظبي.
الزمان: يوم غد السبت 5 فبراير، ويستمر حتى 12 فبراير.
معرض العروس

اليوم الأخير من فعاليات «معرض العروس» الذي يقدم تشكيلة رائعة لعارضين متميزين تساعد المقبلات على الزواج في التحضير ليوم الفرح الكبير. وبعروض أزياء تعتبر الأكبر في العاصمة.
المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض- أبوظبي.
الزمان: الساعة 2.30 ولغاية 10.30 ليل اليوم الجمعة 4 فبراير.

استعراض جوي

فعاليات «استعراضات العين الجوية 2011» يشارك بها أكثر من 20 فريقاً ويتضمن برنامجها مسابقة الطيران متعدد المسارات «تحدي الصحراء» المعتمدة من الاتحاد الدولي للرياضات الجوية. وتضم 6 طيارين يتنافسون في مناورات حرة وكلاسيكية.
تتميز هذه الدورة بمجموعة من الأنشطة تشمل اللقاءات مع الطيارين ورحلات المنطاد ومنافسات الكارتينغ والقفز على منصة الترامبولين وممارسة لعبة الجولف والرسم على الوجوه، وزيارة الشخصيات الكرتونية المتجولة.
المكان: مطار العين الدولي- العين.
الزمان: اليوم الجمعة 4 فبراير.

مهرجان دبي

فعاليات متنوعة لمجموعة مراكز تسوق. خلال الدورة 16 من مهرجان دبي للتسوق، فضلاً عن الكثير من الحفلات الموسيقية والأنشطة الثقافية والاجتماعية وغيرها من الفعاليات الأخرى التي تلائم مختلف الأذواق والأعمار.
المكان: مراكز التسوق التجاري- دبي.
الزمان: اليوم الجمعة 4 فبراير.

اقرأ أيضا