الاتحاد

الإمارات

مواطنة تفوز بجائزة الدورة الثانية لمسابقة «الداخلية» «فخر الإمارات»

أبوظبي (الاتحاد) - فازت المواطنة سمية محسن العمودي بجائزة مسابقة “فخر الإمارات”، في دورتها الثانية “يناير”، التي أطلقتها وزارة الداخلية، ممثلة بشرطة أبوظبي، بمناسبة اليوم الوطني الأربعين للدولة.
وتبلغ العمودي من العمر 16 عاماً طالبة في الصف الحادي عشر في مدرسة المواهب. وفازت العمودي بالجائزة وقيمتها 40 ألف درهم، عن عملها “مقطع فيديو حول وعي الطفولة بواجباتها الوطنية”، من خلال الأعمال التطوعية التي تجسد ذلك، فقد حمل الفيديو لقطات لطفل يقوم ببعض الأعمال في المنزل والمجتمع.
وعبرت عن فرحتها بنيل شرف الفوز بمسابقة “فخر الإمارات” في دورتها الثانية، وقالت إن تلقيها نبأ فوزها بالجائزة يشكل تفاؤلاً كبيراً لديها منذ بداية العام الجديد، فيما شكرت وزارة الداخلية على تنظيم مثل هذه الفاعلية التي منحت مختلف فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين فرصة للتواصل والتفاعل مع الوزارة، ومشاركتها احتفالاتها باليوم الوطني الأربعين للدولة.
وتلقت “المسابقة” في الدورتين الأولى والثانية مشاركات فنية لمواطنين ومقيمين في مقاطع فيديو، متضمنة صوراً فوتوغرافية لمعالم الدولة، ورسوماً تعبيرية، وشعراً، وأعمالاً تظهر منجزات الدولة، وتعبر عن الفرحة باحتفالاتها في اليوم الوطني، وتحمل أسمى معاني الولاء للوطن والقيادة.
وأظهر مضمون الأعمال التي تلقتها المسابقة، مسيرة بناء الدولة وتطور المشاريع الخدماتية، والنهضة العمرانية، فضلاً عن الموروث الحضاري التراثي.
ووردت إلى رابط المسابقة أسئلة واستفسارات من قبل الجمهور تتعلق بالمسابقة، أجابت عنها شرطة أبوظبي لتسهيل المشاركة أمام الجميع، فيما حملت تعليقاتهم عبارات المحبة والاعتزاز بالمنجزات الوطنية للدولة، والتي أسهمت في تحقيق النهضة الوطنية الشاملة.
وكانت الوزارة أطلقت المسابقة في شهر نوفمبر الماضي لمدة ثلاثة أشهر، بمعدل فائز واحد كل شهر، يمنح جائزة مالية مقدارها 40 ألف درهم، فيما سيتم الإعلان عن الفائز بالدورة الثالثة مطلع الشهر المقبل.
وتتيح المسابقة للمواطنين والمقيمين والزائرين على حد سواء المشاركة في إعداد مقاطع فيديو، متضمنة صوراً، فوتوغرافية لمعالم الدولة، رسوماً تعبيرية، شعراً، موسيقى أغاني وطنية وماشابه، وتحميل الفيديو عن طريق، زيارة الرابط التالي الخاص بصفحة شرطة أبوظبي على موقع “فيسبوك”: www.facebook.com/abuDhabipolice

اقرأ أيضا

رئيس جمهورية أوزبكستان يزور جامع الشيخ زايد الكبير