الاتحاد

الإمارات

تخريج دورتين تأسيسيتين في أكاديمية شرطة دبي

دبي (الاتحاد)- شهد اللواء محمد أحمد بن فهد، مدير أكاديمية شرطة دبي، حفل تخريج دورتين تأسيسيتين لصف الضباط والأفراد، البالغ عددهم 54 خريجاً، بحضور العقيد راشد خليفة بن درويش الفلاسي، مدير معهد التدريب.
ووجه اللواء ابن فهد، كلمة إلى الخريجين، حثهم فيها على تحمل المسؤولية، والتحلي بالصدق والأمانة والنزاهة والخلق القويم، والقيم والعادات الأصيلة لشعب الإمارات.
وشدد على ضرورة التعامل مع الآخرين بأسلوب حضاري، لعكس الصورة المشرفة لشرطة دبي، داعياً إلى بذل أقصى الجهود ومضاعفة الطاقات والتفاني في خدمة الوطن والذود عنه، لتحقيق أعلى درجات الأمن والاستقرار في المجتمع، ثم تمنى لهم التقدم والنجاح.
ثم التقى العقيد الفلاسي، الطلبة الخريجين، بحضور الرائد يونس أحمد علي، رئيس قسم البرامج التعليمية في المعهد، والرائد أحمد عباس الجسمي، رئيس قسم الأفراد، مؤكداً أهمية الاستماع إلى توجيهات مدير الأكاديمية، كي يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم عند انخراطهم في العمل الميداني في الإدارات العامة ومراكز الشرطة، ثم قام بتوزيع الشهادات على الخريجين.
يذكر أن المشرفين على الدورتين هم: العقيد راشد خليفة بن درويش الفلاسي، مدير المعهد، الرائد أحمد عباس الجسمي، رئيس قسم سرية الأفراد، الرقيب أول مشهور فياض سلمان الشنيكات، رقيب السرية، الشرطي أول إبراهيم علي سليمان، الشرطي علي حسن حاجبي، الشرطي عمران موسى جميل.
وكان أوائل الدورة التأسيسية لصف الضباط رقم (21/2012)، الوكيل عبد العزيز عبد الله أحمد محسن العامري، الأول في التدريب العسكري، والرقيب أشرف أبوبكر عبد الله محمد الأول في المجموع العام، والرقيب جمال الدين محمد محسن الأول في الانضباط والمواظبة، والعريف أول يوسف علي غلوم علي المعلمي الأول في الرماية.
أما الدورة التأسيسية للأفراد رقم (22/2013) فكان الأول في المجموع العام والأول في التدريب العسكري، الشرطي عبد الله أحمد عبد الله الحمادي، في حين كان الأول في الانضباط والمواظبة الشرطي عثمان أحمد حسن الحمادي، والأول في الرماية، الشرطي أبو بكر فرج أبوبكر بافرج.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يفتتح الحديقة الجيولوجية في بحيص