الاتحاد

الإمارات

انطلاق فعاليات ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان

دبي (الاتحاد) - بدأت أمس فعاليات الدورة الثالثة عشرة من ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان بمشاركة تسعة متحدثين من الولايات المتحدة الأميركية وتشيلي ولبنان وألمانيا.
وتقام الفعاليات التي تضم عددا من المحاضرات والدورات التدريبية قبل مؤتمر ومعرض “ايدك دبي” الذي ستنطلق فعالياته يوم الثلاثاء المقبل، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي.
ويركز الملتقى على زراعة الأسنان وعلاج العصب والأنسجة المحيطة بها وتقويمها وطب الأسنان الترميمي والتجميلي وكيفية الوقاية من العدوى. وقال الدكتور ناصر المالك رئيس مؤتمر ايدك دبي إن ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان يعد من أبرز المؤتمرات المتخصصة في مجال الأسنان، لافتا إلى النجاحات المتتالية التي حققها الملتقى خلال السنوات الاثنتي عشرة الماضية والعدد الكبير من أطباء الأسنان الراغبين بالتسجيل فيه كل عام، من كافة دول المنطقة ما يجعل القائمين على المؤتمر في تحد مستمر لوضع برنامج طبي متكامل، يشمل الجانب الإكلينيكي والتدريب العملي بالإضافة إلى المهارات الإدارية.
وأوضح أن ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان الذي سيعقد بفندق نوفوتيل التابع لمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض يعتبر من البرامج العلمية المميزة، التي تدعم التعليم الطبي المستمر وذلك بتنظيم من مؤسسة “اندكس” لتنظيم المؤتمرات والمعارض وبالتعاون مع هيئة الصحة بدبي، مؤكدا أن ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان يشكل فرصة لأطباء الأسنان لتطوير مهاراتهم الإكلينيكية ومواكبة التقدم الذي يطرأ في مجال طب الأسنان بشكل يومي. وأضاف الدكتور ناصر المالك أن عدد الأطباء المشاركين في الملتقى هذا العام يبلغ أكثر من 220 طبيب، حيث تم إعداد برنامج علمي متكامل لتغطية كافة غالبية المواضيع الهامة في قطاع طب الأسنان.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي يصدر مرسوماً بترقية وتعيين مدير