الاتحاد

الإمارات

مراكز «تم» تبدأ تقديم خدمات «الإمارات للتأمين» في جميع فروع مدن «الغربية»

الحضور خلال حفل الافتتاح (من المصدر)

الحضور خلال حفل الافتتاح (من المصدر)

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية) – بدأت مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة في المنطقة الغربية “تم” تقديم كافة خدمات التأمين من خلال شركة الإمارات للتامين لمراجعي فروع “تم” في كل من مدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما والمرفأ وليوا، بجانب توفير مكاتب أخرى بمراكز فحص السيارات في مدينة زايد. يأتي ذلك في إطار حرص مركز الخدمات الحكومية على توفير كافة الخدمات التي تلبي احتياجات السكان، وتسهم في نقل الخدمات إلى مناطق الاحتياج إليها مما يسهل الحصول عليها بأقل وقت وأدنى مجهود.
وشهد حفل افتتاح المراكز الجديدة لشركة الإمارات للتأمين داخل مراكز تم خليفة سالم المنصوري المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها في مدينة زايد التابع لبلدية المنطقة الغربية، يرافقه جيسون لايت المدير التنفيذي لشركة الإمارات للتأمين وسعيد سهيل المزروعي مدير مركز الخدمات الحكومية المتكامل في مدينة زايد، وعدد كبير من ممثلي الدوائر والهيئات الحكومية وغير الحكومية في المنطقة الغربية.
وأوضح خليفة سالم المنصوري المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها أن افتتاح مراكز جديدة لشركة الإمارات للتأمين داخل مراكز “تم”، يأتي في إطار حرص المركز على توفير كافة الخدمات التي تلبي احتياجات السكان من خلال تقديم باقة متنوعة من الخدمات المختلفة تحت سقف واحد، ما يسهل على السكان مشقة الانتقال لمسافات بعيدة بغية الحصول على هذه الخدمات.
وأكد المنصوري أن بلدية المنطقة الغربية حريصة أشد الحرص على تقديم أفضل الخدمات الممكنة لأهالي المنطقة، من خلال رؤية عنوانها الحداثة وموطن الرخاء في مدن ذات بنية وخدمات بلدية عصرية وبرسالة مضمونها توفير متعة وسهولة العيش لسكان المنطقة الغربية، في منطقة جاذبة وتتميز ببيئتها الصحية ومظهرها الحضري من خلال توفير بنية تحتية وخدمات متميزة.
وأضاف جايسون لايت المدير التنفيذي لشركة الإمارات للتأمين أن الشركة تعتبر واحدة من كبرى الشركات الوطنية العاملة في الدولة، وهو ما دعا الشركة إلى عقد شراكة مع بلدية المنطقة الغربية لتوفير خدمات التأمين للمواطنين والمقيمين عبر مراكز تم في جميع مدن الغربية، إضافة إلى توفير مكاتب أخرى في مراكز فحص السيارات الخفيفة والثقيلة في مدينة زايد.
وأشار لايت إلى أن شركة الإمارات للتأمين تعد من أوائل الشركات الداعمة للتوطين وقد حققت أعلى نسب التوطين على صعيد قطاع شركات التأمين ولها الريادة من خلال برنامج الموظف الإماراتي الذي تتبعه الشركة داخليا، لدعم الكفاءات والخبرات الوطنية خاصة أن الشركة تعد من ضمن أول عشرين شركة مشاركة في مبادرة أبشر للخصومات المميزة للمواطنين العاملين في القطاع الخاص والمسجلين لدى وزارة العمل.

اقرأ أيضا

أحمد بن محمد يوجّه بسرعة إعداد استراتيجية إعلامية موحّدة بدبي