الاتحاد

الاقتصادي

القرية العالمية تستقبل 155 ألف زائر خلال يوم واحد

دبي (الاتحاد) - أعلنت القرية العالمية أنها ستستمر في استقبال زوارها حتى الثالث من شهر مارس المقبل، مؤكدة أنها مستمرة في كسر الأرقام القياسية باستقبالها 155 ألف زائر خلال يوم الجمعة الماضي.
وتشهد القرية العالمية إقبالا كبيرا من زائري ومقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة، من جميع الجنسيات خاصة في عطلة نهاية الأسبوع حيث يقصدها العائلات والشباب من مختلف انحاء الإمارات لقضاء امتع الأوقات وهو الأمر الذي اثبت عبر الأرقام حيث تم تحطيم الأرقام القياسية في أعداد الزوار.
وحظيت القرية العالمية مؤخرا بإشادة من وكالات أنباء عالمية زارت القرية وأفردت تغطيات خاصة بها على مواقعها التي تبث بأكثر من لغة، وهو الأمر الذي يعتبر نجاحا كبيرا لهذا المشروع الضخم. وتحرص القرية العالمية على تقديم الجديد والمتنوع كل عام حيث تضمنت أجندة هذا العام اكثر من 4500 عرض متنوع من مختلف انحاء العالم، والتي كان اشهرها عرض خليفة زايد الرائع الذي عرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط بتقنية جديدة كليا والذي حظي باستقطاب الملايين الذين أشادوا بمستوى العرض واستمتاعهم به، كذلك حظي عرض عجلات الخطر بإقبال كبير من زوار القرية العالمية الذين أشادوا بالقدرة الفائقة لللاعبين في تقديم فن جديد نسبيا.
وتحظي عروض مسرح الثقافة العالمي بإقبال كبير من الزوار من مختلف الأعمار حيث يقدم المسرح يوميا العديد من العروض منها الفرقة الهندية والأفريقية والعروض الموسيقية المختلفة. وتم زيادة منطقة الألعاب الترفيهية هذا العام بنسبة 30% عبر اضاة العديد من الألعاب الجديدة التي تناسب كافة الأعمار من سن 4 سنوات، ويستقطب بعضها محبي المغامرة والجرأة في اللعب عبر الألعاب المتنوعة.

اقرأ أيضا

حمد الشرقي: الإمارات تحرص على استدامة الموارد الطبيعية