الاتحاد

الإمارات

إقبال على تسديد المخالفات المرورية في أم القيوين

أم القيوين(الاتحاد) - شهدت إدارة المرور والدوريات في أم القيوين إقبالا كبيرا على تسديد المخالفات المرورية، بعد قرار تمديد فترة تخفيضها بنسبة 50% لمدة شهر بحيث تنتهي بنهاية شهر يناير الجاري.
حيث يسجل يوميا إقبال لدفع قيمة المخالفات المرورية .
وقال مراجعون للإدارة، إن قرار التمديد وفر لأصحاب المركبات الذين ترتبت عليهم مخالفات مرورية ولم يتمكنوا من دفعها خلال الفترة الماضية، فرصة إضافية لدفعها والاستفادة من التخفيض الذي يوفر عليهم مبالغ كبيرة تعود بالنفع عليهم وعلى أسرهم.
من جانبه قال الرائد سعيد عبيد بن عران مدير إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة أم القيوين، إن عدد مراجعي الإدارة يوميا لتسديد مخالفاتهم، يتراوح ما بين 250 إلى 300 مراجع، موضحـا أن العدد بلغ خلال الأيام العشرة الماضية أكثر من 3200 شخص، في حين سجل اليوم الأخير الذي سبق يوم صدور قرار التمديد 500 مراجع.
وأضاف أن العمل بقرار التخفيض بدأ منذ 27 نوفمبر الماضي، واستمر حتى 27 ديسمبر الماضي، قبل تمديده لمدة شهر إضافي.
وأشار إلى أن الإدارة تهدف إلى تسوية أوضاع المخالفين وتمكينهم من تسديد مخالفاتهم وتجديد ترخيص مركباتهم، مشيرا إلى أن هذه المبادرة هي الثالثة التي يتم تطبيقها في أم القيوين خلال العام الحالي، لافتا إلى أن التخفيض يشمل فقط أصحاب المركبات المسجلة في أم القيوين، بصرف النظر عن طبيعة اللوحة المرورية.

اقرأ أيضا