الاتحاد

الاقتصادي

28 مؤسسة تشارك في معرض «رأس الخيمة للتدريب والتوظيف»

محمد بن سعود خلال تفقده معرض «رأس الخيمة للتدريب والتوظيف»

محمد بن سعود خلال تفقده معرض «رأس الخيمة للتدريب والتوظيف»

تشارك 28 مؤسسة في معرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف 2010 الذي انطلق أمس، في مقدمتها “اتصالات” الراعي الذهبي للمعرض، وكل من منطقة رأس الخيمة التعليمية وموقع إرشاد لتوظيف الكوادر الوطنية، بحسب المنظمين.
وافتتح الشيخ محمد بن سعود القاسمي نجل سمو ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة الدورة الثانية للمعرض الذي تنظمه رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات في مركز رأس الخيمة للمعارض ويستمر حتى مساء غد الخميس.
وأكد الشيخ محمد بن سعود القاسمي أهمية تسهيل مهمة المواطنين والمواطنات الباحثين عن فرص عمل والراغبين في استكمال دراستهم التعليمية والتدريب لصقل مهاراتهم.
وأعرب عن شكره وتقديـره لجميـع الجهـات الراعية والمشاركة في هذا المعرض الذي أثبت نجاحاً ملحوظاً في دورته الأولى خلال العام الماضي من خلال توفير فرص عمل مناسبة لإعداد كبيرة من أبناء الدولة وبناتها.
وتفقد الشيخ محمد بن سعود القاسمي أجنحة وأقسام المعرض بحضور عدد كبير من مديري الدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والعارضين والمشاركين في المعرض، رافقه فيها عبد الناصر محمد الذهب مدير عام رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، المنظمة للحدث، استمع خلالها من الرعاة والمشاركين على أبرز فرص العمل والفرص التعليمية والتدريبية التي يوفرونها للمشاركين في المعرض.
من جهته أشار الذهب إلى أن عدد الجهات المشاركة في هذا المعرض الذي يفتح أبوابه يومياً لمدة تسع ساعات متواصلة في الفترة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساء وصل إلى 28 مشاركاً في مقدمتهم مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” الراعي الذهبي للمعرض للسنة الثانية على التوالي وكل من منطقة رأس الخيمة التعليمية وموقع إرشاد لتوظيف الكوادر الوطنية اللذين يمثلان الشركاء الاستراتيجيين إلى جانب إذاعة رأس الخيمة إف ام الراعي الإعلامي للمعرض.
ولفت إلى أن المعرض سيقدم خدماته خلال أيامه الثلاثة لزواره من طلبة المدارس والكليات والخريجين والباحثين عن فرص تدريبية وفرص عمل مناسبة حيث يتميز هذا المعرض في دورته الحالية بإجراء المقابلات مع الباحثين عن وظائف في المكان نفسه من قبل الجهة الراغبة في التوظيف مما يسهم في توفير الوقت والجهد على المتقدمين.

اقرأ أيضا

النفط يهبط بفعل زيادة المخزونات الأميركية