الاتحاد

الاقتصادي

حاكم عجمان يؤكد أهمية تذليل العقبات أمام المستثمرين

حميد النعيمي يستمع إلى شرح حول مشروع مجمع المستودعات في عجمان أمس

حميد النعيمي يستمع إلى شرح حول مشروع مجمع المستودعات في عجمان أمس

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أمس استمرار حكومة عجمان في إتاحة الفرصة كاملة أمام المستثمرين وتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تصادفهم.
ودعا سموه، خلال زيارته التفقدية لمشروع مجمع المستودعات بالجرف، الجهات ذات الصلة بالعمل على تقديم كافة الخدمات المطلوبة لجذب واستقرار المستثمرين لتحقيق النهضة المأمولة بالشراكة بين القطاعين العام والخاص. واستمع سموه خلال الجولة من الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي مدير عام دائرة ميناء وجمارك عجمان ومنطقة عجمان الحرة إلى شرح واف حول الاستعدادات لبدء العمل في المجمع التجاري، التابع لسلطة منطقة عجمان الحرة والذي تستثمره الشركة الخليجية الصينية للتجارة، والتحضيرات الخاصة بتقسيمات السوق وتوزيعاته الداخلية إلى جانب محتويات السوق المتعددة التي ستخدم الإمارة والدولة بصورة عامة.
وعبر صاحب السمو حاكم عجمان عن رضاه بما شاهده واستمع إليه حول تفاصيل الخطة الموضوعة لتنفيذ هذا المشروع والمردود الاقتصادي الإيجابي الذي سوف يحدثه من تطور استثماري ويشجع على تنفيذ مشاريع أخرى.
وأشار سموه إلى أن هذا المجمع سيكون عند إنجازه نقطة تحول في مسيرة العمل التجاري والتسويقي بإمارة عجمان.
ونوه بالجهود المبذولة لتنفيذ المشروع بأسرع وقت ممكن والآليات الجارية لاكتمال الشكل النهائي للمشروع.
ودعا لتضافر الجهود بين سلطة منطقة عجمان الحرة وإدارة الشركة الخليجية الصينية للتجارة، وذلك من خلال التنسيق الكامل ودعم المشروع ليخرج بالصورة المشرفة التي تعكس التطور الاقتصادي للإمارة.
ووجه سموه بأهمية أن يكون المشروع شاملاً لكل احتياجات المتسوقين بما يجعل المجمع نقطة تجارية متكاملة تخدم كل فئات المجتمع. وعبر الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي مدير عام دائرة ميناء وجمارك عجمان ومنطقة عجمان الحرة عن سعادته بزيارة صاحب السمو حاكم عجمان ومتابعته الميدانية لكل ما نقوم به، مشيراً إلى أن هذه المتابعة والتوجيهات المتواصلة من سموه تمثل لنا دافعاً كبيراً للإنجاز وزيادة الإنتاج.
وقال إن المجمع الصيني التجاري يعد واحداً من أهم وأكبر المجمعات التجارية والذي سيسهم بشكل مباشر في تعزيز الحركة التجارية ويدعم الإمارة كواجهة اقتصادية متميزة.
وبين أن سلطة منطقة عجمان الحرة بدورها تعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه إدارة المجمع من إجراءات وتسهيلات وغيرها ليتم افتتاح المشروع في الوقت المحدد لانطلاقه.
رافق سموه خلال الجولة يوسف النعيمي مدير إدارة التشريفات والضيافة وعدنان دحنوس مدير الشركة الخليجية الصينية للتجارة.

اقرأ أيضا

السيارات الكهربائية على طريق خفض التكلفة