الاتحاد

الإمارات

شرطة الفجيرة تستعرض مؤشرات الأداء والتواصل مع الشركاء والمبادرات المجتمعية

الفجيرة (الاتحاد) - تفقد العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة إدارة المرور والدوريات ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة، والذي يأتي في إطار المبادرة الاستراتيجية «تعزيز التفتيش للعمل الشرطي «. بدأت الجولة بتفقد الطابور العسكري لمرتب إدارة المرور والدوريات ثم الآليات والمعدات والدوريات المرورية من السيارات والدراجات النارية وسيارات الإسعاف وأجهزة الرادار. وشملت الجولة التفقدية الإطلاع على سير العمل في الإدارة، كما استمع إلى آراء العاملين وملاحظاتهم ثم تفقد قسم المرور والدوريات ووجه رجال المرور والدوريات بسرعة الانتقال لمكان الحادث خلال الوقت المستهدف لزمن الاستجابة ضمن الخطة الاستراتيجية لشرطة الفجيرة.
وعقد القائد العام لشرطة الفجيرة، اجتماعاً مع مدير الإدارة العقيد علي راشد بن عواش ورؤساء الأقسام ومدراء الأفرع، تم خلاله استعراض أهم إنجازات الإدارة وخطتها الإستراتيجية ومؤشرات الأداء بالإدارة، كما تمت مناقشة آلية التواصل مع الشركاء والمبادرات المجتمعية التي تم تنفيذها.
واطلع العميد الكعبي على آلية وسير العمل في مكتب خدمة العملاء، موجهاً بضرورة إعطاء المتعاملين الاهتمام الأكبر والحرص على إنجاز معاملاتهم بأسرع وقت ممكن، كما زار قسم المباحث والضبط المروري.
وفي ختام الزيارة أثنى القائد العام على مستوى الأداء حيث رافقه خلال الزيارة المقدم علي حسن الشاعر مدير إدارة الخدمات المساندة والمقدم محمد عبيد الحمودي رئيس قسم الخدمات الإلكترونيـة والاتصالات والرائد خالد عبدالله الظنحانــي مدير مكتب القائد العام وعدد من مدراء الإدارات بشرطة الفجيرة.

اقرأ أيضا

سيف بن زايد يستقبل وزيرة السلام الإثيوبية