الاتحاد

دنيا

إطلالة ساحرة على المرسى من الردهة الاجتماعية «شيدز»

بعد تصميم وتنفيذ دقيقين، تم افتتاح الردهة الاجتماعية “شيدز” Shades في فندق “العنوان” - مرسى دبي، وبدأ الزوار بالتوافد إليها كتجربة سياحية مطلة. وهي تتربع بجوار حوض السباحة المصمم وفق طراز مبتكر وتنفرد بموقعها الحيوي عند المرسى. وتشكل بمساحتها الواسعة وجهة نموذجية للقاءات الاجتماعية في أجواء تنسجم مع أرقى أنماط الحياة العصرية. كما توفر عبر إطلالاتها الساحرة على المرسى، أجواء تحفل بالموسيقى، إضافة إلى ما تقدمه من تشكيلة الوجبات. وتقدم الردهة خلال ساعات النهار خدماتها كمطعم يمثل موقعاً مناسباً للاسترخاء، وفي المساء تعتبر واحدة من الوجهات الترفيهية التي تنبض بالحياة.
ويضم فندق “العنوان” - مرسى دبي نخبة من المطاعم العالمية والردهات الاجتماعية الراقية، ومنها “ريف جوش” Rive Gauche الذي ويجمع بين أجواء المطاعم الفرنسية وروح الحياة العصرية الراقية التي تتميز بها دبي. و”مازينا” Mazina، المطعم الذي يقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية، وردهة “كامبا” Kambaa الأنيقة، وردهة “بليندز” Blends الاجتماعية ذات الأجواء الحيوية والتصميم الأنيق.
ويعتبر الفندق أحدث المشاريع التي تفتتحها “العنوان للفنادق والمنتجعات”، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق والمنتجعات العالمية الفاخرة التي تمتلكها وتديرها “مجموعة إعمار للضيافة”.

اقرأ أيضا