الاتحاد

الاتحاد نت

سبعينية تدشن معرضاً تجارياً في بريدة

في بادرة لاقت استحسان الحضور والمارة، دشنت سيدة سبعينية في مدينة بريدة السعودية، أمس، معرضا تجاريا متخصص ببيع وتسويق المطابخ الجاهزة في شمال مدينة بريدة.؛ حسب ما ورد في صحيفة "الوطن" السعودية.

وقد قامت الأم عقب حفـل الافتتاح وبمعية أولادها -الذين تعود لهم ملكية المعرض- وأحفـادها بجولة داخل المعـرض، فيما كانت عبرات الدموع تغطي على فرحتها بالمناسبة، كما أنها لم تتمالك نفسها من أن تلهج بصوت مرتفع بالدعاء وطلب البركـة لأولادها في حياتهم العملية، معربة في الوقـت ذاته عن سرورها وفرحتهـا بالمكانـة والتقدير الذي تلقاه من أبنائها وإصرارهم على أن تشاركهم فرحة هذا اليوم وأن تدشن هي المعرض وتقص شريط الحفل إيذانا بافتتاح الشركة وبدء العمل رسميا واستقبال الزبائن.

المدير التنفيذي للشركة، عبدالله العنزي أكد لـ"الوطن" أنه انطلاقاً من تقديره وإخوته للدور العظيم لوالدتهم، أصروا على تكريمها وإدخال السعادة على قلبها بمشاركتها الفرحة في هذا اليوم، وأن تكون هي من يدشن الشركة ويقص شريط الحفل. مشيراً إلى أنه قدم من الصين أمس خصيصاً كي ينعم بتقبيل يد والدته وهي تبارك لهم معرضهم التجاري، مؤكداً أن القيمة الحقيقية للتجارة والربح تكمن في رضا الوالدين وتقديرهم والوفاء بحقهم وجزيل صنيعهم في التربية والرعاية.

اقرأ أيضا