الاتحاد

الإمارات

وفد برنامج «وطني» يطلع على أنشطة «إعلام شرطة دبي»

دبي(الاتحاد)- قام وفد من طلاب برنامج "وطني" للتدريب المؤسسي بزيارة قسم البرامج التلفزيونية وقسم الميكروفلم في إدارة الأعلام الأمني، ضمن نشاطات الطلبة التي تنظمها إدارة التدريب الدولي بالإدارة العامة لخدمة المجتمع.
وتولى المخرج التلفزيوني صابر الضبحاني تعريف الطلبة بالأجهزة والمعدات الموجودة بالأستديو التلفزيوني الموجود داخل مبنى القيادة العامة لشرطة دبي، واستمع الطلبة إلى شرح حول نظام الإضاءة الموجود في استديو البث الخارجي، وطبيعة عمل وحدة المونتاج والأجهزة الموجودة فيها ووظائفها المتعددة ، كما زار الطلبة قسم الميكروفيلم، وتعرف الوفد على طبيعة عمل القسم ومهامه.
عقب ذلك قام الوفد بزيارة إلى أقسام الاعلام الأمني، واستمع لنبذة تاريخية عن الإدارة وتطورها وآلية العمل والبرامج التي أعدتها ودورة العمل في مختلف الأقسام، وطرق وضع الخطط الإعلامية، ضمن أجندة عمل علمية واضحة وشاملة وبرامج مشتركة مع جميع وسائل الإعلام ومع الإدارات العامة ومراكز الشرطة في دبي.
كما واستمع الطلبة من رؤساء الأقسام لشرح عن الهيكل التنظيمي للإدارة، بدءاً من قسم الأخبار والنشر، وما حققه من إنجازات في مجال تقديم الخدمات الإخبارية لجميع الشركاء، وترشيد النفقات باستخدام التقنيات الحديثة وتسخيرها لتقديم خدمات متميزة من خلال مشروع تحويل أرشفة الصور الفوتوغرافية، إلى نظام التوثيق الرقمي، وتبسيط الإجراءات، وتحقيق الجودة في تقديم خدمات إعلامية متميزة، والسعي إلى التطوير المستمر وتحديث الأفكار والأجهزة، بما يتناسب مع مكانة القيادة العامة لشرطة دبي، ويعكس صورتها الحقيقية كشرطة مجتمعية إعلامياً، بالإضافة إلى الإصدارات والمطبوعات الشهرية.
كما استمع الوفد إلى إنجازات قسمي البرامج الإذاعية والتلفزيونية، في توصيل رسالة واستراتيجية شرطة دبي إلى الجمهور ونوعية البرامج التي يتم إعدادها.

اقرأ أيضا

الإمارات تدين التفجير في "أفجوي" بالصومال