الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

مضمرون يقودون الإبل إلى الشبك قبل انطلاق السباقات (أرشيفية)

مضمرون يقودون الإبل إلى الشبك قبل انطلاق السباقات (أرشيفية)

جائزة البردة

تنظم وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الحفل الأول لتكريم الفائزين وتوزيع جوائز الدورة التاسعة من جائزة البردة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف بمشاركة 80 شخصاً. ويقدم الحفل جوائز للفائزين بفروع المسابقة الثلاثة في الخط العربي والزخرفة والشعر، ويتضمن مجموعةً من الأناشيد الدينية والأعمال الفنية.
المكان: مسرح أبوظبي الوطني.
الزمان: اليوم.

ملتقى الشعر العربي

تنطلق فعاليات ملتقى الشارقة العاشر للشعر العربي الذي تنظمه دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة، بجلسات شعرية وندوات فكرية وبحضور شعراء من الإمارات ومختلف الدول العربية. ويكرم هذا الملتقى الذي يدوم خمسة أيام الشاعر الإماراتي الراحل محمد بن حاضر والشاعر السوري محمد نجيب المراد.
المكان: القاعة الكبرى،قصر الثقافة،الشارقة
الزمان: اليوم

«العربية للسيدات»

ضمن فعاليات الندوة العربية السابعة لرياضة المرأة، تتواصل منافسات دورة الأندية العربية الأولى للسيدات، بمباريات نسائية قوية في كرة السلة والكرة الطائرة وكرة الطاولة وألعاب القوى والرماية، إضافةً إلى سحوبات يومية على جوائز قيمة للجمهور.
المكان: نادي سيدات الشارقة، الشارقة
الزمان: اليوم
«التاجر الصغير»
تتواصل عملية التسجيل في فعاليات المرحلة الأولى من التسجيل للدورة الثامنة لمسابقة «التاجر الصغير» التي تنظمها مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وتستهدف المسابقة الأجيال الشابة الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25سنةً.
المكان: مختلف إمارات الدولة
الزمان: اليوم

«دبي للتسوق»
تُختتَم فعاليات الدورة السابعة عشرة من «دبي للتسوق» تحت شعار «دبي تتألق في مهرجانها»، بأنشطة كرنفالية ختامية وعروض فنية متنوعة وتوزيع للجوائز.
المكان: دبي
الزمان: اليوم

مهرجان إبل
ضمن مهرجان الإبل الذي ينظمه نادي تراث الإمارات، تُقام سباقات مزاينة حقايق الشيوخ وحقايق الجماعة.
المكان: سويحان، أبوظبي
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا