الرياضي

الاتحاد

أبوتريكة: أتمنى تقديم الأفضل وتحقيق طموحات بني ياس

إدارة بني ياس استقبلت محمد أبوتريكة بالورود في مطار أبوظبي الدولي (تصوير عمران شاهد)

إدارة بني ياس استقبلت محمد أبوتريكة بالورود في مطار أبوظبي الدولي (تصوير عمران شاهد)

(أبوظبي) - وجه محمد أبوتريكة نجم المنتخب المصري والأهلي الشكر إلى إدارة نادي بني ياس على حسن الاستقبال والحفاوة التي قوبل بها بمجرد دخوله مطار أبوظبي الدولي عصر أمس.
وكان في استقبال أبوتريكة، سالم سهيل الكثيري عضو مجلس إدارة نادي بني ياس، ومجموعة من جماهير «السماوي» التي حرصت على تطويق عنق النجم المصري بالورود، وعبرت له عن سعادتها البالغة بانضمامه لـ «القلعة السماوية».
وقال النجم المصري في تصريحات صحفية، بصالة الدار المخصصة، لاستقبال كبار الشخصيات: «لقد جئت إلى العاصمة أبوظبي، من أجل التوقيع على عقد الانتقال على سبيل الإعارة لبني ياس، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن بي دائماً كما أنني أتطلع إلى المساهمة في تحقيق طموحات النادي المستقبلية».
وأضاف: من المؤكد أن الفترة المقبلة تتطلب مجهوداً مضاعفاً، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، والسعي مع الزملاء بالفريق، سواء اللاعبين الأجانب أو المواطنين، نحو المضي قدماً بركب سفينة النادي إلى الأمام دائماً.
وأعلن محمد أبوتريكة أنه يعرف الكثير من المعلومات عن فريقه الجديد، مؤكداً أنه يتميز بامتلاكه مجموعة من العناصر الشابة التي تعتبر من الأعمدة الأساسية للمنتخب الوطني الإماراتي في الفترة الحالية، مشيراً إلى أنه سوف يقدم كل ما لديه لخدمة ناديه الجديد، بالتعاون مع هؤلاء النجوم الكبار.
وشدد نجم منتخب الفراعنة، على ضرورة أن تكون روح الجماعة، هي قوة الدفع دائماً لديه، ولزملائه اللاعبين، من أجل تحقيق الأفضل دائماً في جميع البطولات التي سوف يكون له شرف تمثيل بني ياس فيها، وأكد أن كرة القدم دائماً تعطي للمجتهد، وهناك أسباب يجب الأخذ بها، وبكل تأكيد الجد والاجتهاد والمثابرة والتفاني في أداء الواجب كلها أسباب تؤدي إلى النجاح في نهاية المطاف.
وعن أسباب قبوله العرض «السماوي» قال محمد أبوتريكة: لا شك أننا نطلب جميعاً المشورة دائماً عند اتخاذ القرارات المصيرية، في أمور الحياة بشكل عام، والعمل بشكل خاص، وحرصت على استشارة مجموعة من العارفين ببواطن الأمور في الكرة الإماراتية، وبعد استخارة الله سبحانه وتعالى، أقبلت على الخطوة بكل رحابة صدر، وسعيد تماماً بهذه المرحلة التي تعد بداية لمشوار جديد في عالم «الساحرة المستديرة».
وفيما يتعلق بمعرفته بالدوري الإماراتي، قال: أعرف الكثير عن كرة الإمارات، وهناك إشادة بالغة بتطور مستوى الدوري المحلي وكذلك الأندية التي تنافس فيه، وأعرف بطبيعة الحال أن أندية العين والجزيرة والوحدة والأهلي، وهي أهم أندية البطولة ومن الفرق المنافسة دائماً، وسوف أسعى جاهداً لدخول بني ياس في زمرة أندية القمة في الفترة المقبلة، من خلال تقديم كل ما لدي للمنافسة على جميع الألقاب.
وأضاف: لقد حققت كرة الإمارات إنجازات عديدة في الفترة الماضية، أهمها الصعود إلى أولمبياد لندن، والفوز ببطولة كأس الخليج الحادية والعشرين مؤخراً بالبحرين، وظهر المنتخب بشكل أكثر من رائع، واستطاع التفوق على منتخب العراق الذي يعد واحداً من أفضل المنتخبات على الصعيدين القاري والعربي.
وتوجه محمد أبوتريكة إلى مقر نادي بني ياس بالشامخة الجديدة أمس، وعقد جلسة مع إدارة النادي، ثم توجه بعدها لمستشفى النور للخضوع للفحوص الطبية اللازمة، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، ومن المقرر أن تعقد إدارة بن ياس مؤتمراً صحفياً في الواحدة بعد ظهر اليوم بفندق مانجروف لتقديم اللاعب وتوقيع عقد الإعارة بشكل علني.
الجدير بالذكر أن الصفقة كللت بالنجاح، بعد مفاوضات تمت بين إدارة بني ياس والأهلي المصري استمرت قرابة أسبوع، أسفرت عن اتفاق نهائي بين الطرفين باستعارة «السماوي» لأبوتريكة لمدة ستة أشهر، ومن المنتظر ان يظهر لاعب منتخب الفراعنة بقميص ناديه الجديد خلال مباراة العين المقبلة بدور الثمانية من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة المزمع إقامتها في العاشر من الشهر الجاري.
من جانبه، أعرب مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس عن سعادته البالغة بوصول النجم المصري الكبير محمد أبوتريكة، مؤكداً أن الجميع داخل النادي سوف يسعى لتقديم العون إلى أبوتريكة، من أجل المساهمة في تحقيق طموحات النادي وجماهيره، وعن مسألة عودة أبوتريكة للعاصمة المصرية القاهرة للانضمام لصفوف المنتخب الوطني المصري الذي سوف يخوض مباراة تشيلي الودية بالعاصمة الإسبانية مدريد بعد ثلاثة أيام فقال: سوف ندرس الأمر، ولن تكون هناك أي اختلاف في وجهات النظر.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي