الاتحاد

دنيا

نكهات هندية بطعم «التالي» وخبز «النان»

اخترنا لكم في نهاية هذا الأسبوع زيارة مطعم “أوشنا” في سوق قرية البري، للاستمتاع بالطعام الهندي وسط أجواء راقية تطل على أجمل المناظر في المدينة. فإذا كنت تود قضاء وقت مميز مع العائلة على وجبتي الغداء أو العشاء من دون أن تدفع الكثير، فما عليك سوى التوجه إلى هناك. ولا تنسَ أن تقوم أولا بحجز عدد كاف من الكراسي، كي لا تفاجأ بعدد الرواد الذين سبقوك إليه. ويقدم المطعم وجبات شهية من طعام “التالي” الذي يقدم في أطباق خاصة، إضافة إلى الحلويات والأصناف النباتية والوجبات الهندية الأخرى. ويفخر فريق العمل من الطهاة بما يحضرونه من أكلات تقليدية تعود إلى شمال الهند. وكلها أطعمة مرغوبة من المجتمع العربي لما تحتويه على الأرز، وكذلك لما توفره من أسلوب تقديم يجمع بين النكهة الجديدة والضيافة الأنيقة.
وتتضمن وجبة “التالي” النباتية أصناف الحساء، واختيار الضيف من الأطباق الرئيسية التي تشمل “البالاك”،”البانيير”، “الكوبهي هي سوبزي”، “الدالمكاني”، و”الألوجيرا”. وهناك لا بد من تذوق خبز “النان” الشهي وسلطة “أوشنا” الخاصة وكذلك حلويات “جلاب جامان”.
تقدم وجبات الغداء من الأحد حتى الخميس بين الساعة 12:30 ظهراً والساعة 2:30 عصراً وبتكلفة 65 درهما للوجبات النباتية، و85 درهما للوجبات الأخرى متضمنة المرطبات. أما وجبة العشاء فتتضمن أصنافا إضافية وتمتد حتى منتصف الليل بتكلفة 250 درهماً للشخصين.
ويتمتع المطعم الذي يستوعب 175 شخصاً، بـ”تيراس” جميل وإطلالة خلابة على المارينا ومسجد الشيخ زايد، وهو مكان مناسب لتناول غذاء عمل أو التمتع بوجبة هادئة مع الأصدقاء.

اقرأ أيضا