الاتحاد

الرياضي

«العريق» يعمق جراح «الأنيق» بثنائية

هشام السلمان (بغداد) - زاد فريق القوة الجوية الملقب بالعريق من جراحات فريق الطلبة المعروف لدى مشجعيه بالأنيق، عندما هزمه بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت أمس الأول على ملعب الشعب الدولي في إطار الجولة 11 لدوري النخبة العراقي.
وتقدم الطلبة أولاً عن طريق لاعبه الشاب عقيل عباس في الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول، إلا أن رد الجوية كان سريعاً عندما أدرك التعادل بعد دقيقة واحدة فقط عن طريق اللاعب أكرم حميد، فيما رجح لاعب الجوية علي سعد كفة فريقه بهدف ثان جاء عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 37. ورفع الجوية رصيده إلى النقطة 17، فيما بقي الطلبة برصيد 7 نقاط.
وحقق فريق نفط الجنوب، فوزاً عريضاً على منافسه التقليدي فريق الميناء بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما في في البصرة، وانتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما بعد تقدم فريق نفط الجنوب أولاً عن طريق اللاعب باسم علي، وعادل لاعب الميناء ناصر طلاع النتيجة بعد نجاحه في ترجمة ركلة الجزاء الممنوحة لفريقه التي نال على إثرها لاعب نفط الجنوب علي جاسم البطاقة الحمراء.
وفي الشوط الثاني، نجح اللاعب حسام مالك في تسجيل الهدف الثاني لفريق نفط الجنوب في الدقيقة 50 من المباراة، عادل بعدها النتيجة بدقيقة واحدة لاعب الميناء علي حصني، وأضاف اللاعب باسم علي هدفاً ثالثاً لنفط الجنوب وثانياً له في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ورجح البديل سجاد حسين كفة فريقه بشكل نهائي في الدقيقة 88 من المباراة، وبذلك رفع فريق نفط الجنوب رصيده إلى النقطة 21، فيما بقي رصيد الميناء عند النقطة 16.
وتمكن السليمانية من الفوز على منافسه النجف بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأول، وسجل هدف الفوز لفريق السليمانية اللاعب كامران علي. وحقق زاخو فوزاً مهماً على الصناعة بهدف متأخر جاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

اقرأ أيضا

"العنابي".. صدارة وتأهل بجدارة