الاتحاد

الرياضي

ثنائية بيترسن تقود بريمن إلى هزيمة هانوفر

بيترسن سجل هدفين لبريمن في مرمى هانوفر (دي بي أيه)

بيترسن سجل هدفين لبريمن في مرمى هانوفر (دي بي أيه)

برلين (أ ف ب) - استعاد فيردر بريمن نغمة الانتصارات التي غابت عنه منذ الثاني من ديسمبر الماضي، وذلك بفوزه المتأخر على ضيفه هانوفر 2 - صفر يوم الجمعة على ملعب “فيسر شتاديون” في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم. ودخل فريق المدرب توماس شاف إلى هذه المباراة بعد ثلاث هزائم وتعادل في مبارياته الأربع الأخيرة، وهو كان يتوجه أيضا للاكتفاء بنقطة لولا نيلز بيترسن الذي سجل هدفي اللقاء في الدقيقتين 85 و88، مانحاً فريقه فوزه السابع فقط هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتاً وبفارق نقطة خلف هانوفر الذي تلقى هزيمته العاشرة.
وقال توماس شاف مدرب فيردر بريمن إن فوز فريقه في الدقائق الأخيرة على ضيفه هانوفر 2- صفر في دوري الدرجة الأولى الألماني أمس الأول جاء مستحقا. وافتتح نيلز بيترسن التسجيل للفريق المضيف في الدقيقة 85 قبل أن يضيف الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق. وأضاف شاف في تصريحات عقب المباراة: “الفوز جاء مستحقا بكل تأكيد، قدمنا أداء أفضل من السابق كما تفاعل الفريق مع المباراة بشكل جيد”. وأصبح رصيد بريمن 25 نقطة من 20 مباراة ليحتل المركز الحادي عشر متأخرا بفارق نقطة واحدة عن هانوفر الذي يسبقه في الترتيب.
وجاء ترتيب فرق الصدارة: بايرن ميونيخ 48 نقطة من 19 مباراة، باير ليفركوزن 37 من 19، بوروسيا دورتموند 36 من 19، إينتراخت فرانكفورت 33 من 19، ماينز 30 من 19.
وفي شأن آخر، أكدت صحيفة “لا ستامبا” أن بيتكوفيتش المدير الفني للاتسيو هو المرشح الأول لتولي تدريب فريق بورسيا دورتموند الألماني بعد النتائج الرائعة التي حققها المدير الفني البوسني، وأكدت الصحيفة أن الأمر سيأخذ شكل الجدية في المفاوضات عندما يرحل البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق الإسباني ريال مدريد، حيث يعد يورجن كلوب المدير الفني الحالي لدورتموند هو أبرز المرشحين لخلافته في تدريب المرينجي.
يذكر أن بيتكوفيتش قد تولى تدريب لاتسيو هذا الموسم ونجح في الوصول لنهائي كأس إيطاليا، كما أنه يحتل المركز الثالث في الترتيب العام وينافس بقوة على الوصول لدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى استمراره في المنافسة على لقب الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا

الوحدة يجدد عقد «سمعة» حتى يونيو 2021