الاتحاد

الإمارات

شرطة أم القيوين: انتحار مواطن شنقاً في السلمة

قالت شرطة أم القيوين إن مواطناً يدعى “س. ع. ر” ويبلغ من العمر 57 عاماً أقدم على الانتحار شنقاً، حيث قام صباح أمس بتعليق نفسه بواسطة حبل تم ربطه بسقف مظلة “التنور” في منزله الواقع بمنطقة السلمة بالإمارة.
وأفاد المقدم خميس سالم بوهارون مدير إدارة مراكز الشرطة بأم القيوين بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة السابعة والنصف صباح أمس من أحد أفراد أسرة المواطن المذكور يفيد بعثوره عليه معلقاً بالسقف، وعلى الفور انتقلت سيارات الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث. وأوضح المقدم بوهارون أن المواطن فارق الحياة قبل وصول الشرطة، لافتاً إلى إنه تم نقل الجثة إلى مستشفى أم القيوين، لعرضها على الطبيب الشرعي، الذي أكد فيما بعد عدم وجود شبه جنائية.
وأشار مدير إدارة مراكز الشرطة بأم القيوين إلى إنه تمت إحالة ملف القضية إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
حضر موقع الحادثة الأستاذ راشد جمعة المحامي العام بنيابة أم القيوين، والمقدم خميس سالم بوهارون مدير إدارة مراكز الشرطة بأم القيوين والرائد عدنان جاسم بوعصيبة مدير مركز شرطة السلمة بالإمارة، والملازم أول علي احمد الطويل مدير فرع البحث الجنائي بمركز السلمة.

اقرأ أيضا

الإمارات تدين التفجير في "أفجوي" بالصومال