الاتحاد

الإمارات

وفاة مواطن بحريق وآسيوي دهسا في رأس الخيمة

توفي مواطن من رأس الخيمة يدعى “ع.ع” ويبلغ من العمر 47 عاما، إثر احتراق ملحق في منزل شقيقه فجر أمس.
وقال العقيد محمد عبد الله الزعابي مدير إدارة الدفاع المدني برأس الخيمة، إن الحريق أتى على الملحق الذي كان يقطنه المتوفى في المنزل الكائن بمنطقة الظيت الجنوبي.
وأضاف أن بلاغا ورد من مالك المنزل إلى غرفة عمليات شرطة رأس الخيمة في الرابعة و57 دقيقة من فجر أمس، والتي قامت بإبلاغ إدارة الدفاع المدني، حيث توجهت سيارات الإسعاف والإطفاء من نقطة الدفاع المدني في المرور القديم ومن مبنى الإدارة إلى الموقع، ووجدت عند وصولها أن الملحق قد احترق بكامل محتوياته، إلى جانب تطور الحريق بسبب قيام العمال الذين يسكنون غرفة بالقرب من الملحق، بمحاولة إخماد النيران لكنهم فقدوا السيطرة عليها.
وأشار الزعابي إلى أن فرق الإطفاء قامت بإخماد النيران، وإخراج جثة المتوفى الذي حاصرته ألسنة اللهب ولم يتمكن من الخروج حيث تم نقلها إلى مستشفى صقر الحكومي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة. وقال إنه تم تسليم ملف الحادث إلى شرطة رأس الخيمة للتحقيق في ظروف وقوعه، ومعرفة أسبابه.
من جهة أخرى، لقي شخص آسيوي الجنسية مصرعه في حادث دهس على شارع منطقة الدقداقة، مساء أمس الأول.
وأفادت مصادر مطلعة، بأن الحادث وقع عندما فوجئ مواطن كان يقود مركبته على الشارع المذكور بقيام الآسيوي الذي يدعى “م.ي.ا” ويبلغ من العمر 33 عاماً بقطع الطريق من أمام المركبة، ما أسفر عن دهسه وتعرضه لإصابات بليغة، تم على أثرها نقله إلى المستشفى، حيث تم إدخاله إلى قسم العناية المركزة، لكنه فارق الحياة بعد ساعة من وقوع الحادث.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد وملك الأردن: نعمل مع المجتمع الدولي لاستقرار المنطقة