الاتحاد

الإمارات

إصابة مواطنة وأطفالها الخمسة بحادث تصادم

الرمس نت ©

الرمس نت ©

رأس الخيمة (الاتحاد) - أصيبت أم مواطنة وأطفالها الخمسة بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، إثر تعرضهم إلى حادث تصادم مركبتين على شارع الرفاعة برأس الخيمة. وأشارت مصادر مطلعة إنه بينما كانت الأم المواطنة تسير بمركبتها على الشارع المذكور مساء أمس وبرفقتها أطفالها الخمسة، تعرضت إلى حادث تصادم مع مركبة أخرى، ليسفر الحادث عن تعرض الأم وأطفالها إلى إصابات متفاوتة، فضلاً عن الأضرار المادية التي لحقت بالمركبة. وأضافت المصادر أنه وبوقوع الحادث توجهت دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ إلى الموقع وقامت بنقل المصابين بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم إلى المستشفى لتلقي العناية الصحية اللازمة، فيما تولت الجهات المختصة بشرطة رأس الخيمة ملف الحادث للتحقيق في ظروف وقوعه.
وفي حادث آخر، أصيب 4 عمال من الجنسية الآسيوية بإصابات متفاوتة، إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين حافلة كانت تقلهم ومركبة مساء أمس على شارع الرفاعه برأس الخيمة.
وأشار مصدر في شرطة رأس الخيمة إلى أنه بينما كان سائق الحافلة يسير على شارع الرفاعة مساء أمس وهو يحمل 15 عاملاً من الجنسية الآسيوية، ليصطدم بمركبة بقيادة عربي، ليسفر الحادث عن إصابة 4 عمال بإصابات متفاوتة فيما لم يتعرض الباقون إلى أي إصابات تذكر.
وأضاف المصدر أنه وبورود البلاغ إلى غرفة عمليات الشرطة توجهت دوريات الإسعاف والإنقاذ إلى الموقع وقامت بإخراج العمال من الحافلة وتقديم الإسعافات الأولية لهم وبالتالي نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج إلى جانب التأكد من صحة العمال الآخرين.

اقرأ أيضا

تحيات رئيس الدولة لخادم الحرمين الشريفين ينقلها ولي عهد دبي