الاتحاد

الرياضي

اعتماد نتائج البطولة الثانية للهجن لدول مجلس التعاون الخليجي

 سلطان بن حمدان خلال ترؤسه اجتماع تنظيمية التعاون الخليجية (تصوير شادي ملكاوي)

سلطان بن حمدان خلال ترؤسه اجتماع تنظيمية التعاون الخليجية (تصوير شادي ملكاوي)

أبوظبي (الاتحاد) - ترأس معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اللجنة التنظيمية لسباقات الهجن في دول مجلس التعاون الخليجي رئيس اتحاد سباقات الهجن الاجتماع الثامن للجنة التنظيمية الذي عقد بعذبة معاليه في ابومريخة.
واستهل معاليه الاجتماع بتوجيه الشكر إلى سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد الكويت على رعاية سموه للبطولة الثانية لسباقات الهجن بدول مجلس التعاون الخليجي التي أقيمت في ميدان الشهيد فهد الأحمد بضاحية كبد يومي 28 و29 نوفمبر الماضي.
وأشاد معاليه بالنجاح اللافت الذي حققته البطولة الثانية والمشاركةص الكبيرة التي حظيت بها من كل دول المجلس، مثنيا على كرم الضيافة وجهود اللجنة المنظمة وهنأ معاليه الفائزين بالمراكز الأولى في سباقات أصحاب السمو الشيوخ والجماعة.
واعتمدت اللجنة التنظيمية خلال اجتماعها النتائج النهائية بعد فتح نتائج فحوص المنشطات وتبين وجود 3 حالات إيجابية تم تطبيق اللائحة بشأنها، كما قررت اللجنة إعادة تنقيح اللائحة الفنية للبطولة وتقرر تكليف اللجنة الفنية بدراستها وتشكيل ورش عمل في الدول الأعضاء لمناقشتها، وقرر الاجتماع الموافقة على استضافة قطر للنسخة الثالثة من البطولة الخليجية وذلك خلال الفترة من 29-30 نوفمبر 2013.
حضر الاجتماع علي السنداوي نائب مدير إدارة الرياضة بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي وبمشاركة فهد منصور السبيعي عضو اللجنة ممثل المملكة العربية السعودية، والشيخ سعيد الغفيلي ممثل سلطنة عمان، والدكتور مبارك الهاجري ممثل دولة قطر، وربيح فراج العجمي ممثل الكويت،
وعبدالله المهيري أمين عام اللجنة.
يذكر أن الإمارات احتفظت باللقب الخليجي للعام الثاني على التوالي بـ 10 ميداليات ذهبية عبارة عن 3 في الجماعة و7 ذهبيات لفئة أصحاب السمو الشيوخ.

اقرأ أيضا

الإمارات والشارقة.. "البقاء والتتويج"