الإمارات

الاتحاد

أكاديمية الشيخ زايد الخاصة بأبوظبي تحصل على شهادة «نياسك» الأميركية

أبوظبي (وام) - حصلت أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنات بأبوظبي على شهادة الاعتراف الأكاديمي الدولية من منظمة نيو انج لند الأميركية للمدارس والكليات “نياسك” وهي ثاني شهادة اعتماد أكاديمي دولي تحصل عليها الأكاديمية بعد شهادة الاعتماد الأولى من مجلس المدارس الدولية الاميركي.
ورفع خديم عبدالله الدرعي رئيس مجلس إدارة المدرسة التهاني إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية لدعمهم للمسيرة التعليمية الناجحة في دولة الإمارات.
كما هنأ الدرعي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية على هذا الإنجاز الكبير مشيدا بجهود مؤسسة جيمس التعليمية وأسرة المدرسة إدارة ومعلمات وطالبات وأولياء الأمور الذين اسهموا جميعا في تحقيق ذلك.
وبحصول الأكاديمية على شهادة “نياسك” أصبحت من المدارس المعترف بها دوليا وتعادل شهادتها بشهادات المدارس الثانوية العليا الأميركية.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: تعازينا للشعب المصري في وفاة حسني مبارك