الاتحاد

الرياضي

الشرطة تشيد بتعاون الجمهور في «تل مرعب»

المنصوري يكرم الشمري (من المصدر)

المنصوري يكرم الشمري (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت شرطة أبوظبي، ممثلة في مديرية شرطة منطقة الظفرة في قطاع الأمن الجنائي، مشاركتها في تأمين فعاليات مهرجان «تل مرعب 2019»، وتقديم خدماتها للجمهور الذي بلغ أكثر من 40 ألف متفرج من محبي السباقات الرياضية والمغامرات.
وعبر العقيد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة عن بالغ تقديره لتعاون الجمهور مع الشرطة، ما أسهم بترسيخ مفهوم السلامة للجميع، وتعزيز جهود المديرية في إنجاح فعاليات المهرجان، بتكثيف الدوريات، وتقديم إرشادات التوعية على نحو عزز الالتزام بالتعليمات، وتوفير أقصى درجات السلامة والأمن، إضافة إلى تنظيم حركة المرور على الطرق والتقاطعات المؤدية إلى مكان الفعاليات. وكان المنصوري، تفقد فعاليات المهرجان في اليوم الختامي، للتأكد من إجراءات تأمين المركبات، حاثاً السائقين على التقيد بشروط السلامة والوقاية، والقوانين واتباع اللوحات الإرشادية، حفاظاً على سلامتهم والمشاركين والزوار.
وكرم مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، خلال الزيارة، علي الشمري، وفريق إنقاذ الإمارات تقديراً لجهودهم، في خدمة العالقين بالرمال، وتقديم المساعدة لهم، مشيراً إلى أن هذا التكريم يجسد استراتيجية شرطة أبوظبي في تقدير جهود الشركاء.
وزار المنصوري، مخيم بلدية الظفرة، والتقى أحمد الحاي المزروعي، المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة ليوا بالإنابة ببلدية منطقة الظفرة، وتبادلا أوجه التعاون، وقدم له درع شرطة أبوظبي.

اقرأ أيضا

27 لاعباً في قائمة «الأبيض» لمعسكر البحرين