الاتحاد

الإمارات

انطلاق بطولة دبي لتحدي رجال الإطفاء والإنقاذ اليوم

دبي (وام) - تنطلق اليوم الخميس فعاليات بطولة دبي لتحدي رجال الإطفاء والإنقاذ التي تنظم للمــرة الأولى في منطقــة أبراج شاطئ جميرا الممشى ضمــن فعاليات مهرجان، برعاية سمــو الشيخ منصور بن محمد بن راشـد آل مكتوم وبدعم من مؤسسة محمـد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومكتب مهرجان دبي للتسوق ـ التابعين لدائرة التنمية الاقتصاديــة بدبي ـ دبي للتسوق.
ويشارك في البطولة التي تمتد ثلاثة أيام بتنظيم «شركة 911» للتدريب على السلامة المهنية ومكافحة الحريق ما يزيد على 75 رجل إطفاء وإنقاذ يمثلون معظم إدارات الدفاع المدني في الدولة وخدمة الإطفاء في قطاع إنتاج الطاقة التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي ومطاري أبوظبي ودبي الدوليين وغيرها من المؤسسات العاملة في هذا المجال.
وقالت ابتهال الناجي مدير برنامج المشتريات الحكومية في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تصريح صحفي لها في دبي أمس أن الدعم الذي توفره المؤسسة لهذه البطولة ينطلق من حرصها على توفير وتسخير كافة الإمكانات التي تساهم في تعزيز وتنمية أعمال أعضاء البرنامج وتشجيعهم على القيام بمبادرات خلاقة وإبداعية وتنافسية كالبطولة التي تنظمها شركة 911.
وأوضحت أن هذه الخطوة تأتي في إطار توجهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الرامية إلى توفير شتى أنواع الدعم لفئة الشباب وتمكينهم للنهوض بالاقتصاد الوطني.
وأكد محمد الأحمدي مدير عام «شركة 911» أن هذا الدعم يشكل قاعدة أساسية لهذه المبادرة لتحقق النجاحات خاصة وأنها تقام للمرة الأولى على مستوى الدولة حيث تتطلع الشركة إلى أن تكون فعالية سنوية بتنسيق تام مع القيمين على المؤسسة الذين استطاعت بتوجيهاتهم وارشاداتهم تنظيم هذا الحدث الاستثنائي في الدولة.
ونـوه بأنه سبقت البطولة حملة ترويجية وتعريفية في جميع ادارات الدفاع المدني وخدمات الاطفاء والانقاذ الحكومية الخاصة والمحـــلية لنشر الوعي حول أهمية هذه الفعاليات لدى كافة شرائح المجتمع والعــاملين في هذا القطاع الإنساني في الدولة.

اقرأ أيضا

سعود بن صقر: النهوض بالتعليم من الثوابت الوطنية