الاتحاد

الاقتصادي

سياحة دبي تطلق مبادرة ترويج جديدة للإمارة حتى نهاية العام

برج العرب أحد المعالم السياحية المهمة في دبي

برج العرب أحد المعالم السياحية المهمة في دبي

تطلق دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مبادرة للترويج للإمارة حتي نهاية العام الحالي تركز على تنافسية دبي عالمياً من حيث نسب الإشغال المرتفعة التي حققتها خلال شهر يناير الماضي، وتحقيق انتعاشة للسياحة في دبي بشكل عام عن طريق مساهمة القطاع الفندقي بعروض خاصة تتمثل في تقديم أسعار تنافسية سواء للسياح والزوار من كافة الدول وخاصة من دول مجلس التعاون، بحسب خالد أحمد بن سليّم مدير عام الدائرة· وأضاف ابن سليم في تصريحات صحفية أمس عقب لقائه ممثلي القطاع السياحي في الإمارة أمس، أن دائرة السياحة والتسويق التجاري انتهت من وضع اللمسات الأخيرة لهذه المبادرة والتي سيتم الإعلان عنها تفصيليا قريبا·
واستهدف الاجتماع تعريف ممثلي القطاع السياحي في دبي بالجهود التي تقوم بها الدائرة لتسويق عوامل الجذب السياحي وجذب المزيد من السياح والزوار إلى الإمارة من مختلف أنحاء العالم·
وأكد أن دائرة السياحة سوف تنظم ورش عمل ومؤتمرات صحفية في كافة دول مجلس التعاون بهدف تقديم عروض خاصة تناسب الأخوة في هذه الدول وذلك للترويج لمفاجآت صيف دبي وبالتعاون مع مكتب المهرجان·
وأشار ابن سليّم إلى أن الهدف من هذه الخطوة هو تشجيع القطاع السياحي في الإمارة على المشاركة في الترويج لدبي بشكل عام في المحافل الدولية والترويج للمنشآت التي يمثلونها والخدمات التي يقدمونها لكي نقدم بذلك أروع مثل في التعاون بين القطاعين العام والخاص في الترويج لإمارة دبي وتسويق عوامل الجذب السياحي فيها·

اقرأ أيضا

متاحف أبوظبي تعزز جاذبيتها السياحية بـ1.22 مليون زائر في 2018