الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اجتماع مع كونتيس لحسم تعاقدات «الإعصار»

اجتماع مع كونتيس لحسم تعاقدات «الإعصار»
8 يناير 2020 00:07

سامي عبدالعظيم (حتا)

يستأنف لاعبو حتا تدريباتهم مساء اليوم، عقب راحة قصيرة بعد مباراة الظفرة، في الجولة الماضية لدوري الخليج العربي، وذلك تمهيداً لتدشين المعسكر الخارجي، المقرر اعتباراً من السبت المقبل، حيث تعتبر مملكة البحرين الخيار الأقرب، بعد اتصالات عدة لمسؤولي النادي، حسب الظروف التي يمكن أن تمنح الفريق فرصة الإعداد الجيد أثناء التوقف، تمهيداً للمرحلة الصعبة التي تنتظر الفريق لتحسين مركزه، والابتعاد عن خطر المركز قبل الأخير في الدوري.
ووصل اليوناني كريستوس كونتيس مدرب حتا، إلى الدولة أمس، بعد حصوله على إذن لقضاء إجازة قصيرة بعد مباراة الظفرة، حيث يعقد اجتماعاً خلال الساعات المقبلة، مع اللجنة الفنية في النادي، لحسم الخيارات الخاصة باللاعبين الأجانب.
وتلقى الجهاز الفني، تطمينات إيجابية على الحالة الصحية للاعب سعيد جاسم، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الظفرة، واستدعت خروجه من الملعب في الشوط الثاني، حيث أثبتت الفحوص التي خضع لها عدم وجود أي تأثير لها على مسيرته مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وسيكون ضمن قائمة اللاعبين اعتباراً من اليوم.
بدوره، أعلن اللاعب محمد طالب، إجراء جراحة الرباط الصليبي في مركز «فيفا الطبي» بدبي، بعدما خضع لفحوص عدة لتأكيد حالة الإصابة التي تعرض لها أخيراً، حيث يتابع إجراء التأهيل المقرر للعضلة قبل إجراء الجراحة، بعد لقاء الطبيب المختص في 13 يناير الحالي، لتحديد موعد العملية.
وأضاف: «أشكر إدارة النادي على التقدير والاهتمام على كل الخطوات، التي تمهد الطريق لشفائي من الإصابة التي تعتبر الأولى في مسيرتي المهنية مع أندية عدة، والشيء الجيد أن الحرص على توفير مثل هذه الأجواء المعنوية الجيدة منحني فرصة تعزيز معنوياتي وسط ظروف الإصابة، والعلاج الذي يسبق الجراحة، وأتمنى أن يكون الرد من جانبي بالمستوى المطلوب في المرحلة المقبلة».
وقلل طالب، من تأثير تراجع الفريق في المباريات الماضي، وعدم الوصول إلى مرحلة النتائج الجيدة في الدوري، رغم التطور اللافت في المستوى الفني للاعبين بشهادة الجميع، وقال: إن الثقة موجودة لتخطي التراجع، الذي لا يعبر عن الواقع الذي تسبب بوجود حتا في هذا المركز المتأخر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©