الاتحاد

الاقتصادي

«رأس الخيمة للسياحة» تطلق برنامجها التدريبي

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) ـ أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أمس، برنامجاً تدريبياً جديداً لعام 2013 لدعم قطّاع السياحة والضيافة في الإمارة، يتوزع على خمس دورات أساسية، ويستهدف العاملين، الشركات والمؤسسات العاملة في قطّاع السياحة والضيافة في رأس الخيمة.
يهدف البرنامج إلى تحسين ورفع مستوى الخدمة للعاملين في الفنادق والمنتجعات وشركات تشغيل الرحلات السياحيّة ووكلاء السياحة والسفر المختصين.
وقال فيكتور لويس المدير العام لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة إن البرنامج التدريبي الجديد يضمن استمرار نمو وتطور قطاع صناعة السياحة والضيافة في رأس الخيمة بوجود عاملين محترفين ضمن أعلى المعايير الدولية للتميّز على جميع المستويات.
وأضاف أن البرنامج التدريبي الجديد لعام 2013 يتضمن دورات متنوعة بما في ذلك دورات الإرشاد السياحي وإدارة منافذ الأغذية والمشروبات وخدمات مكاتب الاستقبال الخدمة العامة والإنقاذ على الشواطئ بالإضافة إلى دورة خدمة الضيوف والنزلاء الاحترافية، التي تم إقامتها يومي 28 و29 يناير الماضي وشهدت مشاركة 25 موظفا من مختلف الشركات والمؤسسات العاملة في قطّاع السياحة والضيافة في رأس الخيمة.
وأكد أن جميع شهادات الدورات التدريبية ستكون موثّقة ومعترف بها رسميّاً من قِبَل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في حين ستكون شهادة دورة الإنقاذ على الشاطئ موثّقة ومعترف بها رسميّاً من قِبَل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ومؤسسة تدريبية مُعتمدة في المملكة المتحدة البريطانية.

اقرأ أيضا

8 اختبارات لأداء الهواتف الذكية في الدولة