الاتحاد

الإمارات

حاكم رأس الخيمة يستقبل القنصل الأميركي وأطفال «حضانة سما»

سعود القاسمي خلال استقباله القنصل الأميركي

سعود القاسمي خلال استقباله القنصل الأميركي

رأس الخيمة (وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة أطفال حضانة سما برأس الخيمة برفقتهم عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية برئاسة فاطمة محمد الصالح نائبة مديرة الحضانة.
واطلع سموه خلال اللقاء على الأنشطة التعليمية الهادفة والبرامج التي تقدمها الحضانة للأطفال كما استمع سموه لبعض الأناشيد التي قدمها أطفال الحضانة ابتهاجاً بلقاء سموه.
وأثنى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على الجهود التي تبذلها وتقوم بها إدارة الحضانة بالاهتمام بهؤلاء الكوكبة من الأطفال الصغار لغرس القيم الإسلامية والعادات والتقاليد الإماراتية في نفوسهم وتعليم احدث أساليب العلم الحديث والنهوض الفكري من خلال تنمية شخصيتهم وصقل مواهبهم.
حضر اللقاء الشيخ عمر بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة طيران رأس الخيمة والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك والموانئ برأس الخيمة والشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة والمهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة والشيخ عمر بن عبدالله القاسمي والشيخ جمال بن صقر بن سلطان القاسمي وعدد من المسؤولين.
واستقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة ظهر أمس بقصر الظيت جستين سيبيرل القنصل العام للولايات المتحدة الأميركية في دبي الذي قدم للسلام على سموه.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات والأصعدة.
من جهته أشاد القنصل العام الأميركي بعمق العلاقات التي تربط بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأميركية في العديد من المجالات موضحاً أن بلاده تتطلع إلى تعزيز هذه العلاقات.
حضر المقابلة الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي مدير مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وعبدالله يوسف رئيس دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة وصالح احمد الشال مدير دائرة التشريفات والضيافة وفواز عبدالله جمعة الطنيجي السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة وعدد من المسؤولين.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الابتكار عنوان مسيرة الإمارات عبر التاريخ