الاتحاد

الرياضي

لجنة الرياضة للجميع تجتمع غداً

يعقد مجلس إدارة لجنة الإمارات للرياضة للجميع اجتماعا في الخامسة من مساء الغد، بمقر نادي القوات المسلحة بأبوظبي برئاسة الفريق (م) محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة، وبحضور كافة الأعضاء، حيث ستتم دراسة كافة البنود المدرجة على جدول الأعمال ومنها تشكيل لجنة عليا برئاسة الكعبي لوضع استراتيجية للتعاون مع كافة الجهات التي تعني وتهتم بالرياضة للجميع ووضع منهجية عمل شراكات تحقق الأهداف الموضوعة للجنة.
وسيتم اعتماد أسماء أعضاء اللجنة الذين تم انتخابهم في لجان الاتحاد العربي للرياضة للجميع، إضافة إلى المكتب التنفيذي وسيتم أيضا الكشف عن أسماء المرشحين من اللجنة إلى عضوية اللجان الفرعية للجنة الرياضة للجميع بدول مجلس التعاون، كما سيتم التصديق على الميزانية الموضوعة لمشاركة اللجنة في المهرجان العربي للرياضة التقليدية الذي سيقام في سلطنة عمان أبريل المقبل.
وأكد محمد علي عامر أمين السر العام الى أن اللجنة تلقت دعوة من الاتحاد الدولي للرياضة للجميع عبر اللجنة الأولمبية الوطنية لحضور المؤتمر الدولي للرياضة للجميع المقرر انعقاده في فنلندا خلال الفترة من 14 وحتي 18 يونيو المقبل.
وأعرب العامري عن ارتياحه لبرنامج وخطط استعدادات الفرق التي تشارك باسم اللجنة في المهرجان العربي للألعاب التقليدية (التراثية)، مشيرا إلى أهمية هذه المشاركة التي تعكس حرص اللجنة على المحافظة على الألعاب التراثية الإماراتية وتعزيز مكانتها على المستوى العربي.
وقال: “نسعى إلى تفعيل دور الرياضة للجميع من خلال عدة محاور أهمها التوعية بأهمية ممارسة الرياضة غير التنافسية وعمل مهرجانات تنشيطية هادفة لتطوير أهداف اللجنة والارتقاء بمستوياتها وتعزيز مكانتها وأهدافها”.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين