الاتحاد

الرياضي

نادي دبي البحري يودع سباقات «ار سي 44» بـ «ليلة عربية»

من منافسات الجولة الأولى لبطولة الشراعية الحديثة على اللقب العالمي

من منافسات الجولة الأولى لبطولة الشراعية الحديثة على اللقب العالمي

أقام نادي دبي الدولي للرياضات البحرية حفل وداع لأعضاء الوفود المشاركة في الجولة الأولى من بطولة العالم للشراعية الحديثة “ار سي 44”، التي أقيمت ضمن فعاليات جائزة آل مكتوم للشراعية الحديثة التي احتضنتها مياه الميناء السياحي على مدى أسبوع كامل.
حضر الحفل سعيد حارب رئيس اتحاد الرياضات البحرية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وسيد احمد بن صالح مدير الحدث إلى جانب رئيس وأعضاء اللجنة التنظيمية، فضلاً عن البحارة وملاك الفرق المشاركة الذين تقدمهم عملاق الإبحار الشراعي الأمريكي بول كايارد قائد الفريق الروسي “كاتيوشا” وتيري هوتشينسون قائد الفريق السويدي “ارتيميس”، والذي يشارك وللمرة الأولى في منافسات فئة “ار سي 44” وايجور لاه قائد الفريق السلوفيني “سيريف” وخوسيه ماريا قائد الفريق الإسباني “جزر الكناري” وبيتر هيرما مالك الفريق الهولندي “نو وي باك” وكريس بيكي مالك الفريق “أكوا” إلى جانب ماركوس فيزر ورايموندو تونيلي من فريق “بحر دبي”.
وكان الحفل عبارة عن ليلة عربية الطابع والتقاليد في مدرسة الشراع بالنادي، حيث قضى الجميع وقتا مرحا واستمتعوا بلوحات من الطبيعة العربية خاصة الصقور، الأمر الذي جعلهم يعيشون تجربة جديدة وجميلة كانت أجمل وداعية لهم بعد ختام المنافسات التي شهدت تتويج الفريق السويدي “ارتيميس” باللقب العام وفوز “بحر دبي” بلقب “ماتش ريس” و”أكوا” بلقب السباقات الطويلة.
وأبدى بول كاريارد قائد فريق “كاتيوشا الروسي” إعجابه الكبير بالاحتفالية وقال: “كانت بحق مفاجأة باعتبار أننا كبحارة نبحث عن طابع حياة يكسر روتين المنافسة في البحار، لقد أبهرتنا دبي ببحرها الجميل وليلها الرائع وأيضا حياة الصحراء الرائعة”.
أما تيري هوتشينسون فقد قال: “دبي ستبقي في ذاكرتي دوماًُ لأنها المحطة الأولى في سباقات فئة “ار سي 44” كما أنها كانت وجه السعد أمامي حيث نجحت مع طاقم “ارتيميس” في الفوز بأول ألقاب الموسم ونتطلع للمزيد في باقي الجولات”.
وقام سعيد حارب رئيس اللجنة المنظمة بتكريم كل الأعضاء المشاركين في البطولة وممثلي الفرق الى جانب أعضاء اللجان المنظمة وكبار الضيوف كما تم تكريم المشاركين في الفعاليات المصاحبة لجائزة آل مكتوم.

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !