الرياضي

الاتحاد

«شراعية الأريام» تبحر مع ماضي الأجداد السبت

من منافسات الشراعية 43 قدما

من منافسات الشراعية 43 قدما

أعلن نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية عن تخصيص جائزة لأفضل صورة يتم التقاطها ضمن فعاليات سباق الأريام للقوارب الشراعية 43 قدما، والذي ينطلق السبت المقبل على كاسر الأمواج في أبوظبي.

وأكد سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي أن إطلاق هذه الجائزة جاء حرصا من النادي وتشجيعا منه على جذب المصورين المحترفين والكوادر الوطنية لمتابعة الحدث.

وقال: “تم تخصيص زوارق خاصة لنقل المصورين تنطلق من مقر النادي قبل بدء السباق بساعة، وسيتم استقبال الصور بعد ذلك في النادي وفرزها توطئة لعرضها على لجنة تحكيم لاختيار الصورة الفائزة بالجائزة”.
ووجه الدعوة لهواة التصوير من أجل الحضور والمشاركة في المسابقة.
وتتواصل عملية التسجيل للسباق، ووصل عدد القوارب المسجلة رسمياً حتى الآن إلى أكثر من خمسين محملاً مع توقع وصول العدد إلى أكثر من مائة وخمسين مع نهاية فترة التسجيل الخميس المقبل.
ويبدو أن نجاح السباق الأول للمحامل الشراعية 60 قدماً والمراسم التي أقيمت من خلاله في النادي جعلت طاقم العمل يستمر على نفس النهج الناجح في ذلك حيث خصصت اللجنة المنظمة للسباق فترة أطول للتسجيل امتدت من الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساء في مقر النادي مع تخصيص رقم للمتسابقين لاستقبال اقتراحاتهم وآرائهم على مدار اليوم.
وأكد ناصر الظاهري مشرف قسم السباقات أن عملية التسجيل قد اكتست بكل سهولة لجميع المتسابقين، خاصة وأن القسم قد خصص موظفين دائمين لمتابعة عملية التسجيل وفرغهم لهذه المهمة بالذات، بالرغم من أنها التجربة الأولى للنادي هذا الموسم في تنظيم سباقات المحامل الشراعية، إلا أنه وبشهادة أغلب المشاركين كان السباق الماضي من أنجح وأفضل سباقات الشراع، وهذا النجاح وضعنا أمام تحد آخر وهو إظهار السباق المقبل في أفضل صورة وأدق تنظيم.
الجدير بالذكر أن سباق الأريام ينظم عن طريق النادي وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي ومتابعة لجنة الإشراف على سباقات الشراع

اقرأ أيضا

العين والوصل.. «الكلاسيكو المتجدد»