الاتحاد

الرياضي

الكثيري نائباً والملا لـ «أمانة السر» وعامر لـ «الفنية»

وزع مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة الجديد خلال اجتماعه الأول الذي عقده مساء أمس الأول برئاسة عامر علي الحقائب الإدارية، حيث أسند منصب نائب رئيس الاتحاد إلى سعيد الكثيري، وفهد عبدالرحمن الملا لأمانة السر العام، وخيري محبوب أمينا للسر المساعد، وعبدالله طيب مديراً ماليا للاتحاد.
ووجـه عـامـر علي رئيـس الاتحـاد في بـدايـة الاجتماع الشكر إلى الأنديـة على الثقـة التي أولتهم إياها، متطلعاً أن يعمل المجلس الجديد بروح الفريق الواحد موجها الشكر أيضا للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة المؤقتة للاتحاد برئاسـة علي الهرنكي في تسيير أنشطة الاتحاد المختلفـة خـلال الفترة الماضية والى محمد عبدالكريم جلفار رئيس الاتحـاد السابق على جهوده التي بذلها لتطوير اللعبة حيث سيسعى المجلس الجديد للاستفادة من خبراته وعلاقاته الواسعة في مجال الكرة الطائرة.
وسمى المجلس رؤساء اللجان المختلفة، حيث أسند إلى سعيد الكثيري رئاسة لجنة المسابقات، والشيخة شمسة بنت حشر بنت مانع آل مكتوم لجنتي الطائرة النسائية والمدرسية وتنمية الموارد المالية والتسويق على أن يكون أنور العفيفي نائبا لها، ناصر حميد للمنتخبات، خيري محبوب نائبا له، يوسف المناعي للشاطئية، عامر علي رئيسا للجنة الحكام ويوسف المناعي نائبا له.
وأقر المجلس إنشاء لجنة فنية برئاسة رئيس الاتحاد.
واطلع المجلس على مذكرة التسليم التي قدمها علي الهرنكي رئيس اللجنة المؤقتة، حيث تم إحالتها إلى رؤساء اللجان الدائمة كل في مجال اختصاصه.
وسمى المجلس رئيسه عامر علي لعضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية وفهد عبدالرحمن الملا ممثلاً للاتحاد في اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون.
كما اعتمد المجلس البرنامج الزمني لاجتماعاته خلال الفترة من مـارس إلى ديسمبر، وشدد على أهمية تنفيذ استـراتيجيــة الاتحـاد 2009_ 2012 كما كلف عامر علي رئيس الاتحاد للمشاركـة في المؤتمر العالمي رقم 32 للاتحاد الدولي المزمع قيامه في إيطاليا يومي 9و10 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا

تعادل سلبي بين "النمور" و"البرتقالي"