الاتحاد

الرياضي

إقبال كبير على شراء تذاكر جائزة «الاتحاد للطيران» للفورمولا-1

إقبال كبير على شراء التذاكر في منافذ البيع

إقبال كبير على شراء التذاكر في منافذ البيع

شهد بيع تذاكر سباق جائزة «الاتحاد للطيران» الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي 2009 إقبالا كبيرا من المهتمين برياضة الفورمولا-1، سواء عن طريق الحجز بالانترنت أو بالشراء من المراكز التي قامت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات المنظمة للسباق بإقامتها في التجمعات الكبرى، خاصة أن السباق يعد الأول في تاريخ الإمارات.
ويقام السباق على مدار ثلاثة أيام، في حلبة مرسى ياس من 30 أكتوبر إلى الأول من نوفمبر المقبلين، وسيكون هذا السباق ختام جولات بطــــولة العالم للفورمولا- 1 لموسم 2009، مع طموحات بأن يتم تحديد بطل العالم في هذا السباق. ويتم بيع التذاكر في مكاتب «الاتحاد للعطلات»، وفي أبوظبي، تباع في الخالدية مول، الوحدة مول، مارينا مول، وتباع في العين في بوادي مول، وفي دبي في مول الإمارات.
ويتوافر نوعان من التذاكر للبيع، أحدهما للمدرجات والآخر لنادي البادوك المخصص لضيافة المؤسسات والشركات.
ولا يحصل المتقدمون لشراء التذاكر على التذكرة الأصلية، وإنما على إيصال بسدادهم القيمة المستحقة للبطاقة التي يرغبون في الحصول عليها، ويتم إرسال التذاكر إلى حاجزيها قبل أيام من السباق، وتتنوع التذاكر المباعة بحكم الخدمات التي يشملها كل نوع من هذه التذاكر، ومنها على سبيل المثال خدمة مواقف السيارات والضيافة.
وكان ريتشارد كريجان مدير شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات قد توقع قبل إطلاق حملة البيع، تزايد الطلب على شراء التذاكر وحجز المقاعد المتبقية والمحدودة بناء على الكم الهائل من الطلبات والاستفسارات التي تلقتها الشركة، ونصح الجمهور المهتم بحضور السباق الأول لجائزة «الاتحاد للطيران» للفورمولا 1 بحجز تذاكرهم مبكراً والاستفادة من الخصم الخاص الذي يصل إلى 20 في المائة من قيمة التذاكر عند عرضها في الأسواق المحلية الاثنين الماضي.
كما أكد على حرص شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات على أن تتوافر نقاط شراء التذاكر في أهم المراكز الحيوية في الدولة، كما أنه يمكن شراء التذاكر واختيار المقاعد من الموقع الإلكتروني .
ويتراوح سعر التذاكر من 2500 درهم إلى 1600 درهم للتذكرة الواحدة لمدة ثلاثة أيام بدون خصم، بينما يتراوح سعر ذات التذكرة عند الحصول عليها في فترة الخصم بين 200 إلى 1200 درهم. ويضم جدول سباق جائزة «الاتحاد للطيران» للفورمولا 1 عدة سباقات سيارات تصاحب السباق الرئيسي، وتقام يومياً وتم تخصيص التذاكر إما لحضور 3 أيام (الجمعة، السبت، الأحد) أو لحضور يومين (السبت، الأحد)، وسيتمكن الجمهور من تبادل التذاكر بين عدة أفراد، ما يسمح للجمهور بقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء وعدد أكبر من المشاهدين لخوض التجربة الفريدة

اقرأ أيضا

300 لاعب في كأس مبادلة المجتمعي