الاتحاد

الرياضي

العين بطل دوري أشبال اليد

ابن هزام يتوسط أشبال العين أبطال الدوري العام

ابن هزام يتوسط أشبال العين أبطال الدوري العام

تُوج فريق أشبال العين لليد بلقب الدوري العام، بعد الفوز المستحق الذي حققه الفريق امس الأول على منافسه الشعب في اللقاء النهائي الذي شهدته الصالة المغطاة بنادي الجزيرة بأبوظبي وفاز فيه العين بنتيجة 25/22، بينما احتل الشعب المركز الثاني وجاء النصر ثالثاً.
وكان العين خاض 21 مباراة على مدار مشواره في الدوري العام لهذا الموسم، حيث حقق الفوز في 18 مباراة، بينما تعادل في واحدة أمام الشعب، وخسر أخرى أمام النصر وصولاً للقاء النهائي أمام الشعب.
من جانبه، أبدى محمد عبدالله بن هزام الظاهري سعادته بالنتيجة التي حققها الفريق واعتلائه منصة التتويج وصرح قائلاً «هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهود التي تبذلها الإدارة العيناوية المتمثلة في الإستراتيجية التي أرساها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان- النائب الأول لرئيس النادي- النائب الأول لرئيس هيئة الشرف العيناوية- رئيس مجلس إدارة نادي العين لإنجاح مسيرة العمل داخل النادي وعلى مستوى جميع الألعاب التي تلقي كل الدعم من جانب سموه وصولاً لحصد البطولات، ومن جانبنا نقوم بإهداء هذا الإنجاز لسموه تقديراً للجهود والدعم المتواصل».
وأضاف ابن هزام «أعضاء الفريق والأجهزة الفنية والإدارية لم تقصر للوصول لهذا الإنجاز الذي سبق أن حصل عليه الفريق من قبل، مشيراً إلى أنه على المسيرة أن تستمر للوصول إلى الهدف المنشود بحصد البطولات على مستوى الألعاب الأخرى»

اقرأ أيضا

«الزعيم» يتفادى «الإعصار» مع احتفالية كايو