الاتحاد

الرياضي

ميلان يهدر نقطتين بالتعادل السلبي أمام لاتسيو

روما (أ ف ب) - أهدر ميلان نقطتين ثمينتين في سعيه إلى استعادة لقب الدوري الايطالي لكرة القدم الغائب عن خزائنه منذ 2004، بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه لاتسيو صفر-صفر أمس الأول على ملعب سان سيرو في ميلانو في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وفرض ميلان أفضليته منذ بداية المباراة وتناوب مهاجموه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيليان الكسندر باتو وروبينيو على اهدار الفرص السانحة خلال الشوطين كما أن القائمين الأيمن والأيسر حرما إبراهيموفيتش من افتتاح التسجيل في الدقيقة 51 بردهما تسديدة قوية من حافة المنطقة قبل أن يلتقطها حارس المرمى الدولي الأوروجوياني فرناندو موسيليرا.
ولم ينفع ميلان دخول “الفتى الشقي” انطونيو كاسانو لأن الأخير بدوره أهدر فرصتين سانحتين، قبل أن تسنح أمام إبراهيموفيتش كرة المباراة في الدقيقة الخامسة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عندما سددها فوق الخشبات الثلاث.
واكتفى ميلان بنقطة واحدة عزز بها موقعه في الصدارة برصيد 48 نقطة وبات مهدداً من مطارده المباشر نابولي. أما لاتسيو فابقى على آماله في المنافسة على اللقب بعدما عزز موقعه في المركز الثالث برصيد 41 نقطة بفارق 7 نقاط خلف ميلان و3 نقاط أمام جاره روما الذي يستضيف بريشيا، وأمام إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة والذي يحل ضيفــــاً على باري صاحـب المركز الأخير اليوم في ختام المرحلــة.

اقرأ أيضا

يونايتد وسيتي.. "روح الانتصار" في "ديربي النار"