الاتحاد

الرياضي

اختبار سهل لـ «المتصدر الوصلاوي» أمام الخليج اليوم

من منافسات دوري الصالات

من منافسات دوري الصالات

تستكمل مباريات الجولـة التاسعـة لـدوري كـرة الصالات اليـوم بمركز شباب الشارقة، حيث يخوض المتصدر الوصلاوي اختباراً سهلاً أمـام الخليج في المباراة الأولى، فيما يلتقي في المباراة الثانية الجريحين الشباب ودبا الحصن.
ويعتلي الإمبراطور القمة منفرداً برصيد 21 نقطة حاصداً العلامة الكاملة دون أن يتجرع مرارة الهزيمة حيث يسعى لتعزيز موقعه الصداري بعد أن غرد بالمركز الأول بفارق 3 نقاط عن شرطة العاصمة الذي يحتل الوصيف.
ويقود الأصفر الوصلاوي، منصور جميل وشقيقه سالم والأشقاء الثلاثة خالد وحبيب وأحمد محمود عزيز وطارق الشبح وخالد شاه.
وفي المقابل يسعى الخليج لاستعادة توازنه في أعقاب التراجع الذي حدث للفريق خلال الجولات الأخيرة بقيادة المدرب المصري نبيل عبده واللاعبين محمد حسن وأنور محمد وخالد أحمد عبيد.
ويسعى فريقا الشباب ودبا الحصن في المباراة الثانية إلى تضميد الجراح في أعقاب خسارتيهما في الجولة الماضية، حيث خسر الحصن أمام اتحاد كلباء والجوارح أمام الشارقة، ويملك دبا الحصن في محصلته 7 نقاط وللشباب 4.
من جانبه، وجه فيصل عبدالله إداري الوصل الشكر إلى مجلس إدارة الوصل برئاسة اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد على دعم الفريق في أول نسخة لدوري الصالات مشيراً إلى أن نتائج الخليج لن تخدع الإمبراطور الذي يتطلع للمحافظة على موقعه الصداري بعد أن ظهر أبناء الخور بمستوى جيد خلال المسابقة.
وقال: الواقع يفرض علينا عدم التفريط في المكتسب الذي حققه الفريق وصولاً إلى صدارة الدور الأول.
وأوضح خالد أحمد عبيد نجم الخليج أن فريقه جاهز لتغيير الصورة التي ظهر بها خلال المباريات السابقة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين إصرار وعزيمة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر الوصلاوي

اقرأ أيضا

300 لاعب في كأس مبادلة المجتمعي