الاتحاد

الرياضي

مجلس الشارقة الرياضي يواصل جولاته لأندية الإمارة

واصل وفد مجلس الشارقة الرياضي برئاسة أحمد الفردان، الأمين العام زياراته الميدانية لأندية الساحل الشرقي، وشملت أمس نادي اتحاد كلباء حيث اجتمع مع المستشار سعيد خلفان الذباحي رئيس مجلس الإدارة بحضور سعيد العاجل رئيس قسم المنشآت الرياضية بالمجلس وطارق الخيال محاسب المجلس، واستعرض المستشار الذباحي جهود النادي للارتقاء بجميع الألعاب والنتائج الطيبة التي تحققت خلال الفترة الماضية، مشيدا بدعم مجلس الشارقة لجميع أندية الإمارة.
وأشاد الفردان بنتائج الفريق الأول وأكد دعم المجلس له لتشريف الإمارة.
وفي نادي خور فكان للمعاقين، التقي الفردان بإدارة النادي برئاسة عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس النادي بحضور محمد عبد الرحمن القواضي نائب رئيس النادي ومحمد المهلبي المدير المالي وخليل محمد المنصوري مدير النادي وجميلة الملا أمين السر المساعد ومنى عبد الله محمد رئيس اللجنة الاجتماعية.
خلال اللقاء، تحدث عبد الرزاق الرشيد عن فكرة توسع الملتقى السنوي الذي ينظمه النادي كل عام ليشمل مشاركة عدد دول أكثر من دول غرب آسيا، وأكد رشيد على أهمية وجود منشآت والحاجة إلى ملاعب ومضمار ليتمكن النادي من زيادة الجرعة التدريبية للفتيات اللاتي تقتصر تدريباتهن علي يومين أسبوعيا، مع الإشارة إلى أهمية زيادة الدعم للنادي ليتاح للاعبين المشاركة في بطولات دولية قوية في أوروبا للارتقاء بالمستوي الفني.
وأضاف رشيد أن لاعبي ولاعبات النادي تنتظرهم مشاركات دولية، تشتمل على بطولة الكويت الدولية المفتوحة لألعاب القوى من 23 إلى 28 أبريل المقبل وبطولة البتراء الدولية المفتوحة لألعاب القوى للمعاقين في مايو وبطولة الاستقلال الدولية لرفع الأثقال في 21 مايو وملتقى تونس الدولي الرابع لألعاب القوى خلال يونيو.
ونقل أحمد الفردان إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وكافة العاملين والمنتسبين تحيات الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وخالص شكره للجهود المبذولة من خلال إدارة واعية وهادفة لنادي خور فكان للمعاقين.
وثمن الفردان دعم صاحب السمو حاكم الشارقة اللامحدود للرياضة والرياضيين مشيرا إلى أنه بناء على توجيهات سموه بالاهتمام بالألعاب الفردية وتنفيذاً لهذه التوجيهات كانت هناك مبادرة من نادي الحمرية للاهتمام بالرياضات البحرية ونادي دبا الحصن بإعداد برنامج لفريق الدراجات، إضافة إلى مبادرات للأندية الأخرى بالإمارة.
وأكد الفردان أنه بناء على توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة بإنشاء مقر للنادي سيتم في الفترة القريبة المقبلة وضع مخططات المقر الجديد لاعتماده وتنفيذ المشروع، واقترح أن تكون هناك بطولة دولية موسعة بمناسبة افتتاح المقر الجديد الذي يخدم كامل المنطقة الشرقية.
وفي هذا الصدد أكد محمد محمد المهلبي أن لدى النادي 5 لاعبين موهوبين يستحقون رعاية خاصة لموهبة تنم عن بطل وموهوب، مشيرا إلى أن النادي وضع خططاً تدريبية للنهوض بمستوى اللاعبين وستؤتي هذا الخطط ثمارها بإذن الله قريبا.
كما شرحت منى عبدالله محمد كرم مشكلة جذب لاعبي الإعاقة السمعية واقترح الأمين العام تنظيم بطولة كرة الصالات للصم.
كما التقى أحمد الفردان مع لاعبي ولاعبات النادي والأجهزة الفنية وشكرهم على مايبذلونه من جهد وحثهم على بذل المزيد لتحقيق إنجاز تلو الآخر، كما عبر عن إعجابه بالنادي الذي يخدم كافة أبناء المنطقة الشرقية (كلباء-الفجيرة-خور فكان-دبا) وجميع المدن والقرى الواقعة، وبشرهم بأن المنشآت الجديدة ستكون حقيقة في القريب بإذن الله

اقرأ أيضا

اتحاد كلباء والشارقة.. "هلال الدرع" !